موعد مباراة مودرن فيوتشر المقبلة بعد مواجهة اتحاد العاصمة بالجزائر


يعود فريق فيوتشر للمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز، من خلال مواجهة سيراميكا في الجولة التاسعة من عمر المسابقة، بعد الهزيمة من اتحاد العاصمة بالكونفدرالية.


 

حقق فريق اتحاد العاصمة الجزائري فوزًا صعبًا على ضيفه مودرن فيوتشر، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم، الأحد، على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 


يلتقي فيوتشر مع سيراميكا، يوم الخميس المقبل الموافق 14 ديسمبر الجاري في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية.


 


جاء الهدف في الدقيقة 65 بعد انفراد من منتصف الملعب من عبد الله كانو أنهاه بتسديدة أرضية زاحفة سكنت أسفل يمين المرمى.


 


بهذه النتيجة يحتل اتحاد العاصمة المركز الأول برصيد 9 نقاط يليه مودرن فيوتشر الذى يحتل المركز الثاني فى مجموعته برصيد 6 نقاط، خلف اتحاد العاصمة الجزائري، بينما يأتي الهلال الليبي فى المركز الثالث وسوبر سبورت الجنوب أفريقي فى المركز الرابع والأخير دون نقاط لكلا الفريقين.


 

خاض مودرن فيوتشر اللقاء بتشكيل مكون من: “حراسة المرمى: محمود جنش، والدفاع: محمد ربيعة، محمد عبد السلام، محمود رزق، باسم علي، وفي الوسط: غنام محمد، بيلو، عمر كمال، محمد صادق، عبد الكبير الوادي، ويقود الهجوم: مروان محسن”.

نقلاً عن اليوم السابع