خبر بمليون جنيه!!…المصرية للاتصالات تكشف سبب انقطاع الانترنت المنزلي اليوم عن المشتركين وتكشف موعد عودة النت للمنازل

أصدرت شركة الاتصالات المصرية بيانًا عاجلًا يتعلق بانقطاع الإنترنت الواسع النطاق اليوم في جميع محافظات الجمهورية. كشفت الشركة في البيان أن خدمات الإنترنت تأثرت اليوم، الثلاثاء، 5 ديسمبر، في بعض المناطق في مختلف محافظات الجمهورية، وجاء ذلك نتيجة لعطل فني قد يكون قد حدث في أحد الأجهزة الرئيسية للشبكة.

المصرية للاتصالات تكشف سبب انقطاع الانترنت المنزلي 

فيما يتعلق بسبب انقطاع الإنترنت في مصر، أوضحت الشركة في بيانها الصادر اليوم، الثلاثاء، أن فريق العمل يعمل على إصلاح العطل، وفي الوقت الحالي يتم استعادة خدمات الإنترنت تدريجيًا على مستوى جميع مناطق المحافظات، ومن المقرر أن تعود الخدمة إلى العمل بشكل كامل خلال الساعات القليلة القادمة.

وفي وقت سابق أعلن مصدر رسمي عن السبب الرئيسي وراء انقطاع خدمات الإنترنت اليوم، الثلاثاء، في بعض المناطق، حيث تم اكتشاف أن أحد الكوابل الخاصة بشركة الاتصالات المصرية قد تعرض لانقطاع في منطقة رمسيس، مما أثر على جميع خدمات الإنترنت المتاحة في بعض المناطق.

فيما يتعلق بانقطاع الإنترنت في مصر، أضاف المصدر، في تصريحات صحفية محلية، أنه يتم حاليًا حل هذه المشكلة، ومن ثم من المتوقع أن تعود جميع خدمات الإنترنت مرة أخرى بشكل ثابت وبدون أي مشاكل، مشيرًا إلى أن انقطاع الكابل أثر بوضوح على خدمات دي إس إل. وأشار المصدر إلى أنه من المفترض أن تحل الشركة المصرية للاتصالات هذه المشكلة خلال ساعات قليلة، وبأسرع وقت ممكن، لكي تعود خدمات الإنترنت في مصر إلى حالتها السابقة.