ما أسباب تعطل صفقة انتقال عمر كمال للأهلى؟


لا تزال مفاوضات مسئولو النادي الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر مستمرة ، من أجل التعاقد مع اللاعب وتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، باعتباره من أبرز الأهداف المطلوبة لتدعيم الأهلي في الميركاتو الشتوي.


وحدد عمر كمال رغبته في الانتقال إلى الأهلي وفضله عن العروض المقدمة إليه من ناديي الزمالك وبيراميدز، حيث أعلن رغبته لمسئولي ناديه في الانضمام إلى الأهلي وعدم مناقشة أية عروض أخرى.

هل دخل الأهلي في مفاوضات رسمية مع فيوتشر؟


بدأ مسئولو النادي الأهلي في قيادة مفاوضات رسمية مع الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، من أجل الاتفاق على حسم الصفقة، حيث يوجد تقارب بين الطرفين على المبدأ في رحيل اللاعب إلى القلعة الحمراء، ولكن طلبات فيوتشر هي التي عطلت إتمام الصفقة حتى الآن.

ما هي طلبات مودرن فيوتشر لبيع عمر كمال؟


يرغب فيوتشر في الحصول على خدمات لاعبين أو ثلاثة من الأهلي على سبيل الإعارة من الأهلي لمدة موسمين بدءا من يناير المقبل بدون الحصول على مقابل مالي، وحتى نهاية الموسم الجاري، واللاعبين المطلوبين في تدعيم صفوف فيوتشر من الأهلي هم صلاح محسن وخالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد.

وما الأزمة لدى الأهلي في تلبية طلبات فيوتشر؟


الأزمة تكمن في أن الأهلي استنفذ قائمة الإعارات في صفوفه، بعدما أعار 7 لاعبين في الميركاتو الصيفي، ويحاول إيجاد صيغة لحفظ حقوقه في اللاعبين الذين سوف ينضموا إلى فيوتشر في صفقة شراء عمر كمال، والسبب الثاني هو تمسك كولر باستمرار الثنائي نيدفيد وعبد الفتاح، في ظل حاجة الفريق إلى جهودهما في الفترة المقبلة.

وهل يحسم الأهلي الصفقة خلال الأيام المقبلة؟


ولا يتعجل الأهلي في حسم صفقة عمر كمال لاسيما أن القيد الشتوي سيفتح في يناير المقبل، وسيتوقف الدوري في نهاية ديسمبر الجاري بسبب معسكر منتخب مصر، قبل أن يخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التي ستستمر حتى شهر فبراير المقبل، حيث سيتواجد اللاعب رفقة منتخب مصر في أمم افريقيا المقبلة.

نقلاً عن اليوم السابع