التحريض على الفسق والفجور !! .. القصة الكاملة لسقوط كروان مشاكل

كروان مشاكل الذي أثار جدلآ واسعآ خلال الأيام القليلة الماضية بسبب فيديو المطبخ الذي ظهر فيه برفقة المذيعة المغمورة انجي حمادة إلا أنه تم القبض عليهم في النهاية وباشرت جهات التحقيق التحقيقات معهم.

إعترافات مثيرة لـ كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

وأدلى كروان مشاكل بإعترافات تفصيلية خلال التحقيق معه، حيث أنكر زواجه من المذيعة المغمورة انجي حمادة، وأن كل ما تحصل عليه من وراء مقاطع الفيديو التي تم نشرها عبر صفحته على التيك توك كان 50 ألف جنيه، وأن انجي إحتالت عليه لتحقيق الشهرة وزيادة عدد المتابعين للظهور معه في مقطع فيديو.

وأوضح محامي كروان مشاكل، إن عقد الزواج العرفي الذي إدعت به انجي حمادة زواجها من موكله مزور وليس له أي أساس من الصحة، وأن كروان يعاني من إضطراب عقلي يفقده الإدراك، حيث طلب المحامي بتوقيع الكشف الطبي على كروان لبيان قواه العقلية، وإتهام انجي حمادة بإستغلال كروان مشاكل في مقطع الفيديو .

التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع

من جانبها قررت جهات التحقيقات بعرض كروان مشاكل على الطب الشرعي وإجراء تحليل مخدرات له، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لإتهامه في واقعة بث مقاطع فيديو برفقة المذيعة المغمورة انجي حمادة داخل المطبخ، والتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع وتقاليده.

وإستمعت النيابة لأقوال كروان مشاكل، حيث قرر بقيامه بالإختباء في منزل خالته بنجع عرب بخواج التابع لقرية الشيخ زين بمركز طهطا، قبل ثلاثة أيام من القبض عليه، خوفآ منه من ضبطه في واقعة فيديو المطبخ الذي شاركته فيه الإعلامية المغمورة انجي حمادة.

وقرر كروان مشاكل، أنه يعمل سائق توك توك وغير متزوج مثلما قالت شريكته انجي حمادة، كما أن الأخيرة هي من طلبت منه تصوير مقطع الفيديو داخل المطبخ،  مشيرآ إلى أن انجي احتالت عليه لتصوير مقطع فيديو والتحصل على مبالغ مالية من جراء الأرباح مع زيادة المشاهدات.

القصة الكاملة لسقوط كروان مشاكل

ومثل كروان مشاكل أمام النيابة، للتحقيق معه في إتهامه ببث مقطع فيديو يتضمن التحريض على الفسق والفجور، وذلك بالإشتراك مع المتهمة انجي حمادة المحبوسة على ذمة التحقيقات، بالإضافة لإذاعته مقاطع فيديو تتضمن إيحاءات خادشة للحياء.

كشفت التحريات الأمنية، أن المتهم كروان مشاكل تم ضبطه بنطاق مديرية أمن سوهاج، أثناء الاختباء لدى «خالته» في إحدى الشقق السكنية، بنطاق مركز طهطا، حيث تم ضبط CD بحوزته محمل بالفيديوهات المخلة بالآداب العامة خاص به برفقة انجي حمادة.

التحريات: كروان مشاكل كان مختبئ في سوهاج

وشرحت التحريات الأمنية تفاصيل سقوط المتهم كروان مشاكل، حيث وردت معلومات أفادت باختبائه لدى خالته البالغة من العمر 56 عاما، في شقة سكنية بنجع عرب بخواج التابع لقرية الشيخ زين الدين بدائرة مركز طهطا في سوهاج، وخرجت مأمورية أمنية تمكنت من ضبط المتهم كروان مشاكل.

وبإشراف اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، وبرئاسة العميد رأفت رشوان رئيس البحث الجنائي لقطاع الشمال، تمكنت أجهزة أمن سوهاج، من ضبط كروان مشاكل، حيث عثرت المأمورية الأمنية على المتهم مختبأ في إحدى غرف منزل خالته وتم إقتياده إلى المديرية تمهيدآ لترحيله إلى مديرية أمن القاهرة للتحقيق معه.

جهات التحقيق في القاهرة، قد واصلت التحقيقات مع انجي حمادة صاحبة فيديو المطبخ مع كروان مشاكل، لاتهامها بنشر الفسق والفجور والهروب من تنفيذ أحكام قضائية صادرة ضدها، وبث محتوى خادش للحياء على تطبيقات بيجو لايف والتيك توك، والتي كشفت عن الكثير من المفاجآت خلال التحقيق معها.