كأس الرابطة فرصة محمود متولي في العودة للمباريات


ينوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تجهيز محمود متولي مدافع الفريق عقب الانتهاء من مشاركة الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية والتي ستقام في السعودية منتصف ديسمبر الجاري.


ويحتاج محمود متولي أسبوع قبل التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وكانت عبارة عن شد في العضلة الأمامية، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية لفريقه.


ويخطط كولر في استغلال بطولة كأس الرابطة التي ستقام في الفترة من 2 يناير إلى 11 فبراير  في تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات وأهمهم محمود متولي بعدما غاب عن المشاركة مع فريقه منذ بداية الموسم الماضي،حيث ويواجه اللاعب سوء حظ بسبب كثرة الإصابات التي أبعدته عن الملعب لفترات طويلة.


ولم يشارك محمود متولي مع الأهلي في أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي في ظل معاناته من الإصابة، ويرغب الجهاز الفني في تجهيزه فنيا وبدنيا من خلال الاستعانة به في مباريات كأس الرابطة والتي ستقام خلال توقف الدوري في شهر يناير المقبل لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.


واستبعد مارسيل كولر محمود متولي من قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في الوقت الراهن.

نقلاً عن اليوم السابع