«مصيبة كبيرة وحلت عليك».. الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن قطع الانترنت لأصحاب الخط الارضي والسبب صادم..!!

أعلنت وزارة الاتصالات عن تعليق خدمات الإنترنت لمستخدمي الخطوط الأرضية لعدة أيام، حيث نبهت الشركة المصرية للاتصالات إلى احتمالية انقطاع الاتصال لديهم نتيجة لظروف غير متوقعة اتخذت الشركة الإجراءات الضرورية لقطع الاتصال بشكل مؤقت، في انتظار تنفيذ الإجراءات اللازمة من قبل مشتركي هذه الخطوط في المواعيد المحددة لهم سوف نوضح بالتفصيل أسباب قرار قطع الاتصال بالإنترنت عن بعض الأفراد وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول هذا الأمر تابعونا للمزيد من الأخبار.

موعد صدور فاتورة التليفون الارضي عن شهر أكتوبر 2023

أعلنت شركة الاتصالات المصرية عن فاتورة استخدام الخط الأرضي لشهر أكتوبر في النصف الأول من الشهر نفسه حيث تشمل هذه الفاتورة فترة الاستخدام من يوليو وحتى سبتمبر لعام 2023.

تيسيرا على المشتركين قدمت الشركة الفرصة لتسديد فاتورة هاتفهم الأرضي لشهر أكتوبر دون فرض أي غرامات ويمكنهم القيام بذلك حتى يوم 14 نوفمبر بعد هذا التاريخ ستتخذ الشركة إجراءات قطع الاتصال للمشتركين الذين لم يقوموا بتسوية الفاتورة تمنح الشركة فترة إضافية للسداد حتى 14 ديسمبر وبعد هذا التاريخ سيتم قطع الاتصال مباشرة.

مصيبة كبيرة وحلت عليك»...الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن قطع الانترنت لأصحاب الخط الارضي والسبب صادم؟! - بوابة نيوز مصر

قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة التليفون الأرضي

سيتم تطبيق رسوم تأخير على أي فرد يتسبب في تأخر دفع فاتورة هاتفه الأرضي لشهر أكتوبر حيث تصل قيمة هذه الغرامة إلى 10 جنيهات أو نسبة لا تتجاوز 1.5٪ من إجمالي قيمة الاشتراك الشهري، وذلك كإجراء رادع لتعزيز الالتزام بالمدفوعات في الوقت المحدد.