مش هتلعب معانا تاني.. قرار تاريخي من كولر ضد نجم الأهلي لهذا السبب !!

حددت إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء، بالتنسيق مع المدرب السويسرى مارسيل كولر، وذلك بعد اجتماع مطول استمر لساعات بين الإدارة وبين الجهاز الفني من أجل الوقوف على بعض الأمور التي تخص الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وخاصة المتعلقة بسوق الانتقالات الشتوية.

رحيل 5 أسماء رسميًا عن النادى الأهلي

ورحب مارسيل كولر خلال أجتماعه مع مجلس إدارة الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، برحيل كل من حمزة علاء، حارس الأهلي والمنتخب الأولمبى، بجانب المهاجم التونسي محمد الضوى كريستو.

وهذا في الوقت الذي قالت فيه تقارير إعلامية بأن هناك بعض اللاعبين الذين طلبوا الرحيل عن النادي في هذه الفترة، وعلى رأسهم أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد، بعدما شعروا بأنهم خارج حسابات الجهاز الفني في الوقت الحالي.

وعلى الجانب الأخر، كشف الإعلامى أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن اللاعبين المستبعدين من قائمة الأهلي، والتى ستخوض مباريات كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية ، حيث أكد بأن كولر استبعد كلًا من محمود متولى بسبب تعرضه للإصابة بالفترة الأخيرة، ورضا سليم الذى لم ينهى برنامجه العلاجى، وأخيرًا كريم نيدفيد الذى يعانى من الإصابة بالعضلة الضامة.

كولر غاضب من نجم الأهلي

أشارت التقارير الصحفية أن السويسرى مارسيل كولر، يفاضل بين مهاجمى الفريق الأول، قبل إرسال قائمة اللاعبين المشاركين بكأس العالم للأندية، ويرغب كولر فى قيد أنتونى موديست، وهذا في الوقت الذي يملك باقي أعضاء الجهاز الفني وجهة نظر مختلفة وطالبوا بضم صلاح محسن للقائمة.

وقالت بعض التقارير، بأن المدير الفني قد استقر على بيع اللاعب صلاح محسن في فترة الانتقالات الشتوية، ويرى بأنه غير جاهز لتمثيل الفريق في الفترة المقبلة.

الأهلي يتصدر مجموعة أبطال أفريقيا

تعادل الفريق الأول للمارد الأحمر، بهدف لكل فريق أمام نظيره يانج أفريكانز، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وبهذا التعادل يتصدر المارد الأمر مجموعته برصيد 4 نقاط، ويواصل الأهلي أستعداداته لملاقاة فريق شباب بلوزداد الجزائرى يوم 8 ديسمبر، ضمن مباريات الدولة الثالثة من البطولة.