الإسماعيلى يعلن تعيين إسلام كاظم مديراً فنياً لفريق 2008


قررت إدارة قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي تعيين إسلام كاظم مديراً فنياً لفريق الشباب مواليد 2008 خلفاً للمدرب سيد إبراهيم، وذلك ضمن سلسلة من التغييرات التي سوف يعلن عنها مسئولو القطاع خلال الفترة المقبلة بهدف تطوير قطاع الناشئين بحيث يعود سابق لعهده باعتباره المصدر الأول للفريق الأول بلاعبين واعدين.


فى سياق آخر، يختتم فريق الإسماعيلى، بقيادة ايهاب جلال، اليوم الاثنين، استعداداته لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها السابعة مساء غد الثلاثاء باستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة دوري Nile.


ويخوض الدراويش مرانه الأخير اليوم ثم يعلن ايهاب جلال قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا اليللة.


ويفتقد فريق الإسماعيلى خدمات مدافعه محمد هاشم أمام فريق البنك الأهلى، بعد حصوله على كارت أحمر أمام بيراميدز في المباراة الماضية بعد حصوله على إنذارين خلال اللقاء


وخسر الإسماعيلى أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة  التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دورىnile.


افتتح التسجيل ياو أنور للإسماعيلى فى الدقيقة 12 من عمر المباراة قبل أن يتعادل عبد الله السعيد لبيراميدز فى الدقيقة 66،قبل أن ينتزع فخرى لاكاى التقدم للفريق السماوى فى الدقيقة 86.


وقاد إيهاب جلال فريق الإسماعيلي فى 7 مباريات هذا الموسم ببطولة الدوري المصري الممتاز، حقق فوزا واحدا فقط، وتعادلا وحيدا أيضًا، بينما تلقى 5 هزائم، منها هزيمتان في الوقت القاتل من المباراة.


وعقد إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الاسماعيلى، اجتماعاً مع لاعبيه لحثهم على استعادة الانتصارات فى مواجهة البنك الاهلى المقبلة. ويطالب إيهاب جلال لاعبيه بضرورة استعادة التركيز وتلافى الأخطاء الدفاعية الساذجة التي من شأنها استمرار نزيف النقاط.


ويحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعدما لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 11 هدف.


 

نقلاً عن اليوم السابع