محدش هيشتريها تاني .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم 4 ديسمبر 2023 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت!!

اليوم أصدرت شركة الشرقية للدخان بيانا هاما يتعلق بأسعار السجائر في ديسمبر حيث تم الإعلان عن التسعير في جميع نقاط البيع والسوبر ماركت لا شك أن السجائر تشكل إحدى أكثر المنتجات استهلاكا في مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي حيث يقدر حجم الاستهلاكات لها بالمليارات التي تنفق خلال الشهور والسنوات وفي بيان صادر عن شعبة الدخان كشف رئيس الشعبة في اتحاد الصناعات السيد إبراهيم الإمبابي عن أسعار السجائر في الأسواق خلال ديسمبر 2023 ونفى الزيادة التي يتحدث عنها العديد من المواقع. سنقدم تقريرًا شاملاً بأسعار السجائر بعد التحديث الأخير.

بيان الرقية للدخان حول أسعار السجائر في ديسمبر 2023

أكد رئيس شعبة الدخان أنه لا يوجد زيادة في أسعار السجائر، وأن هذا الارتفاع يعود إلى مبادرة التجار أنفسهم وليس ناتجا عن قرار حكومي وأشار إلى شفافية هذا السوق مشددا على أنه يمكن للجميع التحقق من السعر الحقيقي للسجائر من خلال الباركود الموجود على العلبة.

محدش هيشتريها تاني .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم 4 ديسمبر 2023 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت!!

أسعار السجائر اليوم

  • فيما يتعلق بالأسعار أوضح أن سعر كيلوباترا بوكس 10 يتراوح اليوم بين 23 و25 جنيها فقط بينما يصل سعر الكينج سايز إلى نحو 40.50 جنيها ويصل إلى 43 جنيها.
  • أما بالنسبة لسعر سجائر كليوباترا سوفت كوين فقد بلغ 43 جنيهًا على الأكثر وسعر سجائر كليوباترا بوكس ألوان وأبيض يتراوح بين 42 و44 جنيها، وسعر سجائر سوبر ستار يصل إلى 44 جنيها.
  • وفيما يتعلق بسعر سجائر مونديال فيسروي بال مال فقد وصل اليوم إلى 55 جنيها كحد أقصى وكان سعر سجائر ماتوسيان سوبر 44 جنيها، وسعر مونديال سويتش (منتول، بلوبيري) هو 44 جنيهًا فقط ولا غير.

تحذر شعبة الدخان من بعض أصحاب الأكشاك الذين يرفعون أسعار علب السجائر، مؤكدة أن هذا التحايل يجب أن يتم محاسبته وفقًا للقوانين المعمول بها.