«لو مدفعتش في هذا الموعد الخط هيترفع وهتدفع غرامة».. المصرية للأتصالات تعلن آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي!!.. متجيش تقول معرفش

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث المكثف حول فواتير التليفون الأرضي، حيث يعتبر الإنترنت المنزلي أمرًا لا غنى عنه، ويتم توصيله عادةً من خلال الهاتف الأرضي أعلنت الشركة المصرية للاتصالات في بيان صادر عنها عن طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وكيفية السداد عبر المواقع الإلكترونية المعتمدة، وفي إجراء هام للفئات المعنية، فصلت الشركة الإنترنت المنزلي في حالة عدم السداد.

فرمان من شركة We لأصحاب الخط الأرضي والانترنت المنزلي

«لو مدفعتش في هذا الموعد الخط هيترفع وهتدفع غرامة».. المصرية للأتصالات تعلن آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي!!.. متجيش تقول معرفش

في حالة عدم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي في الموعد المحدد، سيتم فورًا قطع الخط الأرضي، مما يؤثر على جميع العملاء الذين لم يسددوا فاتوراتهم تنفيذًا لهذا الإجراء، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أن عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي في الوقت المناسب سيؤدي إلى منع العملاء من إجراء أي مكالمات من خلال الخط الأرضي، بدءًا من 15 أكتوبر 2023.

طريقة للاستعلام عن قيمة فاتورة التيلفون الأرضي

للحصول على تفاصيل فاتورة تليفون الأرضي لشهر أغسطس 2023، يمكن للعملاء الاستعلام من خلال الاتصال برقم الخط الساخن لشركة WE على الرقم 19777 سيتمكنون من معرفة القيمة المالية المرتبطة بالفاتورة بعد إصدارها رسميًا من قبل شركة WE، كما يمكن الاطلاع على تلك المعلومات من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التيلفون الأرضي WE

يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشركة WE عبر الطريقة التالية:

موقع الشركة الرسمي: يمكنك زيارة موقع WE الرسمي ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا كنت قد قمت بإنشاء حساب واختر قسم “خدماتي” أو “فواتيري”، حيث يمكنك العثور على تفاصيل الفاتورة والاستعلام عنها.