بيتحدى الخطيب.. قرار مفاجئ من مارسيل كولر يصدم جماهير الأهلي

حدث خلاف قوي داخل النادى الأهلي بين رئيس مجلس الإدارة الكابتن محمود الخطيب، وبين المدير الفني للفريق الأول للمارد الأحمر السويسرى مارسيل كولر، وذلك أثناء الجلسة التى عقدها مسئولى الأهلي مع الجهاز الفني  بحضور أعضاء من لجنة التخطيط، وذلك للحديث حول بعض أسباب تراجع مستوى الفريق والنتائج الغير مرضية التي أصبح يحققها في الفترة الحالية.

كولر يرفض رحيل نجم الأهلي

وأشار مصدر من داخل النادى الأهلي، أن خلال الجلسة التى تم عقدها بين مارسيل كولر ومسئولى القلعة الحمراء، قد شهدت رفض المدير الفنى السويسرى لمقترح يخص رحيل لاعب الفريق الأول كريم نيدفيد وانتقاله لصفوف مودرن فيوتشر، ضمن صفقة تبادلية لضم عمرو كمال عبد الواحد، حيث يصر مسئولى فيوتشر على ضم ثنائى من الأهلي من أجل الموافقة على اتمام الصفقة.

وكان لاعب الأهلي كريم نيدفيد قد طالب بالرحيل عن صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوى المقبل، نظرا لإبتعاده عن المشاركة الأساسية مع الفريق الأول، لذا أقترحت إدارة النادى رحيل نيدفيد الى صفوف فيوتشر ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد، إلا أن كولر رفض هذا الأمر شكلًا ومضمونًا.

تعليق ناري من كولر بعد التعادل الأفريقي

وعلق المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، على تعادل النادي الأهلي أمام فريق يانج أفريكانز في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشاد كولر بأداء نجم الفريق طاهر محمد طاهر، حيث قال عقب المباراة: ” طاهر كان مثل الإعصار فى مركز الهجوم، وكان يشارك في كل لعبة.. كما كان عمرو السولية كعادته هادئًا وساهم بشكل كبير فى السيطرة على مجريات المباراة “.

كما أثنى كولر على أداء كريم فؤاد، الذى صنع أكثر من فرصة محققة، ولكن لم ينجح الفريق بالتسجيل، وأكد المدير الفني بأن التوفيق غاب عن الفريق خلال لقاء يانج أفريكانز، وطالب كولر اللاعبين، بالمزيد من التركيز خلال الفترة المقبلة.