ودع كل زملاءه.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي رسميًا بعد قرار الخطيب

فشلت إدارة النادى الأهلي، فى التوصل لإتفاق مع نجم الفريق المحترف التونسى على معلول لتجديد عقده والأستمرار ضمن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ويأتى ذلك مع إعلان اللاعب رغبته فى خوض تجربة الإحتراف، حيث الدولى التونسى يمتلك أكثر من عرض، للإحتراف بأحد أندية الخليج، وخاصة من المملكة العربية السعودية.

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق

فتحت إدارة القلعة الحمراء ملف التجديد مع الدولى التونسى على معلول خلال الساعات الماضية، وطالب اللاعب مساواة عقده بعقد المهاجم الفرنسى أنتونى موديست للموافقة على التجديد، حيث يتقاضي موديست مليون و700 ألف دولار بالموسم، كما ترغب إدارة الأهلي فى التجديد للظهير الأيسر للفريق لمدة موسم واحد فقط، فى حين أن اللاعب يسعى للتوقيع مدة موسمين للموافقة على التجديد.

والأمر الذي أدى إلى نهاية المفاوضات بين اللاعب وإدارة الأهلي، هو رغبة إدارة القلعة الحمراء فى سداد 20% من مستحقات الدولى التونسى بالجنية المصرى، وهو الامر الذى رفضه اللاعب تمامًا.

الأهلي يقع فى فخ التعادل أمام بطل تنزانيا

وسادت حالة من الأستياء داخل النادى الأهلي، عقب نهاية صافرة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزانى، ووقع المارد الأحمر فى فخ التعادل، وقد أنتهى اللقاء بهدف لكل فريق، حيث نجح بيرسى تاو فى تسجيل هدف التقدم للأهلي، بالدقيقة 87، وأدرك اللاعب زوازوا التعادل لأصحاب الأرض، بعد مرور ثلاث دقائق فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليخسر الأهلي نقطتين ثمينتين ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وهناك حالة من الغضب داخل أروقة النادي الأهلي بعد التعادل الثاني على التوالي، والأمر الذي جعل الكابتن محمود الخطيب يتوعد بتوقيع عقوبات رادعة على اللاعبين.