ألعب غيرها يا خطيب.. بيراميدز يعلن التعاقد مع “صفقة الأهلي” مقابل 110 مليون جنيه

دخل نجم منتخب مصر بقوة خلال الفترة الماضية، ضمن حسابات النادى الأهلي تمهيدًا للتعاقد معه خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينتهى عقد لاعب بيراميدز مع الفريق السماوى بنهاية الموسم الحالى، ويأتى رغبة الأهلي فى التعاقد مع الظهير الأيسر لمنتخب مصر ونادى بيراميدز، بسبب عدم التوصل لإتفاق مع النجم التونسى على معلول الذى يرغب فى الرحيل بنهاية الموسم.

بيراميدز يصدم جماهير الأهلي

وحسمت إدارة نادى بيراميدز بقاء محمد حمدى، الظهير الأيسر للفريق السماوى، عقب تجديد عقد اللاعب خلال الساعات الماضية، لمدة 3 مواسم، على أن يحصل اللاعب على 110 مليون خلال تلك الفترة.

ويأتى ذلك بالتزامن مع رغبة النادى الأهلي للتوقيع مع اللاعب، حيث سعت إدارة القلعة الحمراء، للحصول على توقيع اللاعب، على أن ينضم الى صفوف المارد الأحمر خلال الأنتقالات الصيفية المقبلة بالمجان.

ووصل ملف التجديد للاعب الأهلي على معلول الى طريق مسدود، مع إدارة القلعة الحمراء، حيث طالب التونسى أن يتساوى عقده مع عقد الفرنسى أنتونى موديست للموافقة على التجديد، حيث يتقاضى المهاجم الفرنسى مليون و700 ألف دولار، كما أن إدارة الأهلي رغبتها الأولى التجديد لنجم المارد الأحمر مدة موسم واحد، وهو ما رفضه على معلول الذى يرغب فى أن تكون فترة التجديد مدة موسمين.

سبب رحيل معلول عن الأهلي

وقد وصلت المفاوضات المتعلقة بالتجديد الى طريق مسدود، مع إعلان مقترح مسئولى الأهلي بسداد 20% من مستحقات الدولي التونسي بالجنية المصرى بدلا من الدولار، وهو الامر الذى رفضه على معلول.

ولم ينجح الفريق الأول للأهلي فى حسم الثلاث نقاط، أمام فريق يانج أفريكانز التنزانى، حيث خرج اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ضمن مبارايات الجولة الثانية، من دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.