“خلصت خلاص” نجم الزمالك يوقع للأهلي لمدة 3 سنوات

وضح الإعلامي الكبير ” إبراهيم سعيد” نجم نادي الأهلي والزمالك السابق من خلال برنامجه الإذاعي ” 90+” حول تفاصيل توقيع اللاعب ” أحمد فتوح” لاعب نادي الزمالك إلى صفوف نادي الأهلي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

كما أضاف ” إبراهيم سعيد” بإن النادي الأهلي سوف حصل على توقيع اللاعب بشكل رسمي، فيما قد شهدت الفترة الأخيرة الكثير من الأقاويل حول أحقية إنتقال اللاعب بشكل رسمي إلى صفوف الشياطين الحمر،  كما أضاف أيضًا بإن اللاعب ” أحمد فتوح ” سوف يحصل على مبلغ مالي كبير ما يقرب نحو 20 مليون جنيه.

 

وأضاف الإعلامي ” إبراهيم سعيد” بإن اللاعب قد وقعع بالفعل لمدة ثلاثة سنوات، وذلك مع بداية الموسم القادم، بجانب أيضا تم وضع اللاعب في قائمة الفئة المادية الأولى بالنادي، مشيرًا بإن اللاعب التونسي ” علي معلول” قد يكون الموسم الحالي هو أخر مواسمه مع القلعة الحمراء بشكل شبه رسمي.

كما تابع ” إبراهيم سعيد” باقي تصريحاته مشيرًا بإن الموسم الاول للاعب ” أحمد فتوح ” داخل صفوف النادي ألأهلي سوف يحصل على مبلغ مالي قدره 18 مليون جنيه، وتزيد نحو 2 مليون مع بداية كل موسم، واختتم إبراهيم سعيد: “الأهلي اتفق مع فتوح على حصوله على العديد من الامتيازات المادية؛ حال تتويجه مع القلعة الحمراء بالبطولات”.