الحق بسرعة ارمي تليفونك لو ظهرت عندك !!…احذر من ظهور هذه العلامه علي الواتساب تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك وعارف كل حاجة عنك !!

يتعين عليك الانتباه فورًا قبل فوات الأوان؛ حيث ظهرت شائعات للعديد من المواطنين بخصوص رسالة اختراق واتساب، هذه الرسالة هي رسالة احتيالية تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي داخل مصر، تدّعي الرسالة أن إسرائيل قد قامت بقرصنة تطبيق واتساب في مصر، وأن الرسالة التي ظهرت لك هي رسالة من إسرائيل تحاول اختراق هاتفك. وفقًا للمصادر، تتضمن الرسالة رابطًا مشفرًا، وعند النقر عليه، يتم اختراق الهاتف والحصول على جميع بياناته، بما في ذلك الرسائل والصور وجهات الاتصال، كما ناشدت المصادر المواطنين المصريين أن يكونوا حذرين وأن لا ينقروا على أي رسائل مشبوهة تصلهم عبر تطبيق واتساب.

احذر من ظهور هذه العلامه علي الواتساب 

الحق بسرعة ارمي تليفونك لو ظهرت عندك !!...احذر من ظهور هذه العلامه علي الواتساب تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك وعارف كل حاجة عنك !!

إحدى أهم العلامات هي ظهور علامة “تستخدم على جهاز آخر” في إعدادات واتساب، إذا رأيت هذه العلامة، فهذا يعني أن حسابك متصل بجهاز غير الخاص بك، وقد يكون هذا الجهاز هو جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

تشمل العلامات الأخرى:

  •  ظهور رسائل أو تغييرات غير مفسرة داخل حسابك.
  • أداء بطيء لواتساب؛ إذا كان يعمل ببطء أكثر من المعتاد، قد يكون ذلك إشارة على استخدام غير مصرح به في الخلفية.
  • سحب البطارية بسرعة أكبر من المعتاد في هاتفك؛ حيث يمكن أن يكون ذلك إشارة على تشغيل تطبيق في الخلفية يستهلك الكثير من الطاقة.

إذا لاحظت إحدى هذه العلامات، اتبع الخطوات التالية:

  1. تأكد من استخدام أحدث إصدار من واتساب.
  2. قم بتسجيل الخروج من جميع الأجهزة الأخرى التي تستخدم حسابك.
  3. قم أخيرًا بتمكين التحقق المكون من خطوتين لزيادة أمان حسابك.