المصايب جاية ورا بعض.. صدمة كبيرة لجماهير الأهلي بعد تأكد إصابة نجم الفريق

تعرض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم لإصابة قوية خلال الساعات الماضية، وهو الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة الأزمة الجديدة للمدرب السويسري مارسيل كولر، حيث كان يأمل الأخير في أن يستعيد خدمات بعض لاعبيه في الفترة المقبلة، ومن ثم تكتمل تشكيلة الفريق والذي يعاني من إصابات كبيرة على مدار الفترة الماضية.

صدمة قوية لجماهير الأهلي

وأكد أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، أن نجم الأهلي المغربى رضا سليم قد تعرض للإصابة بمزق بالعضلة الأمامية، أثناء إجراءه البرنامج التأهيلى، للتعافى من إصابته السابق، حيث كان اللاعب قد أجرى جراحة دقيقة عقب إصابته بكسر فى عظمة الترقوة.

وحتى هذه اللحظة لم يحسم أي مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء الجدل بشأن مدة غياب اللاعب، ولكن وفقًا لبعض التقارير، فعلى الأرجح لن يعود من جديد للمشاركة في المباريات إلا بعد نهاية العام على أقل تقدير.

كولر يمنح راحة لنجوم الأهلي

وأعرب مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن عدم رضاه بسبب نتيجة مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة، والتى أنتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين ضمن مباريات الدوري المصري.

وأكد “كولر” عقب المباراة أن الفريق كان يسيطر على المباراة، خلال معظم الأوقات، وهو الأمر الذى ظهر جليًا خلال الشوط الثانى، حيث أصبحت المباراة مباراة من جانب واحد، ولكن عدم أستغلال الفرص، وعدم صناعة فرص جديدة، أضاع مباراة كانت سهلة على فريق بحجم الأهلي وفقًا لما يراه المدرب السويسري.

وقرر المدير الفني منح راحة للاعبي الفريق لمدة 24 ساعة فقط، ومن ثم سيتوجه الفريق الأول بالأهلي للسفر إلى تنزانيا، فى إطار أستعدادات الأهلي لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزانى ضمن مباريات لجولة الثانية بدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت.