دلعي جوزك ليلة الخميس..!! “استخدمي قشر الموز كل اسبوع”واتخلصي من كل مشاكلك جربيها والنتائج جبارة!!

الموز من الفواكه المفيدة التي تحتوي على كثير من الفيتامينات والمعادن كما أنه من الفواكه التي لها قيمة غذائية كبيرة حيث أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الحديد والكالسيوم كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الأوميجا 3  وغني بالألياف الطبيعية التي تعالج جميع مشاكل الجهاز الهضمي كما أنه علاج قوي لهشاشة العظام والتهابات المفاصل كما أن فوائده لا تقتصر عليه فقط بل أن قشر الموز الذي يتخلص منه الكثير له فوائد كثيرة يغفل عنها الكثير حيث أثبتت الدراسات العلمية بأن قشر الموز من أكثر المواد الطبيعية التي لها نتائج مبهرة للبشرة وهذا ما نتعرف عليه من خلال السطور التالية. 

فوائد قشر الموز للبشرة

يستخدم قشر الموز في علاج الكثير من مشاكل البشرة التي يعاني منها الكثير من الفتيات حيث أنه يستخدم لعلاج تفتيح المناطق الحساسة وخاصة منطقة البكيني ومنطقة تحت الإبط كما أنه يمنع ظهور تجاعيد البشرة ويقضي على مشكلة الهالات السوداء كما أنه يعالج حب الشباب والكلف الذي يسبب ازعاج لكثير من الأشخاص كما أنه يعالج التهابات البشرة أيضا كما أنه يعمل على ترطيب البشرة وتلطيفها كما أنه يعمل على إزالة الرؤوس السوداء والجلد الميت من البشرة كما تحتوي هذه الوصفة على مادة كولاجين طبيعي تعمل على تنظيف البشرة وتوسيع المسام لذلك ننصح باستخدام هذه الوصفة أسبوعيا على الأقل. دلعي جوزك ليلة الخميس..!! "استخدمي قشر الموز كل اسبوع"واتخلصي من كل مشاكلك جربيها والنتائج جبارة!!

طريقة استخدام قشر الموز للبشرة 

يمكن استخدام قشر الموز بكل سهولة وذلك عن طريق نقوم بتجفيف كمية مناسبة من قشر الموز ونقوم بطحنها جيدا في الكبة ثم نقوم باضافة اليه كمية من زيت الزيتون مع كمية من عسل النحل مع كمية من ماء الورد وعصير الليمون نقوم بخلط كل هذه المكونات جيدا حتى نحصل على القوام المناسب ثم نقوم بدهن البشرة بها حتى تجف ثم نقوم بشطف البشرة بماء فاتر ثم نلاحظ النتيجة. دلعي جوزك ليلة الخميس..!! "استخدمي قشر الموز كل اسبوع"واتخلصي من كل مشاكلك جربيها والنتائج جبارة!!