مش هتدفع فواتير تاني.. المصرية للاتصالات تعلن عن إعفاء هذه الفئات من فاتورة التليفون الأرضي 

تحرص الشركة المصرية للاتصالات على تقديم الكثير من العروض باستمرار، وذلك لتوفير أفضل خدمة للمواطنين، كما أنها تقدم فرصة لعدم دفع فاتورة التليفون الأرضي، وذلك لفئات محددة من المواطنين، لذلك يبحث الكثير من المواطنين عن هذه الفئات لكي يتعرفوا إذا كان من حقهم الإعفاء من دفع فاتورة التليفون الأرضي أم لا، وسوف نوضح لكم كل هذه التفاصيل في هذا المقال.

الفئات التي تم إعفائها من دفع التليفون الأرضي

لقد صرحت مؤخرا الشركة المصرية للاتصالات أن هناك فئات محددة سوف يتم إعفائها من دفع فاتورة التليفون الأرضي، ولذلك سوف نوضح لكم هذه الفئات في النقاط التالية:

  • أي مواطن قد وصل لسن المعاش فإنه يتم إعفاؤه من دفع فاتورة التليفون الأرضي.
  • من ضمن الفئات التي يتم إعفاؤها أيضا من دفع فاتورة التليفون الأرضي هما ذوي الإعاقات والاحتياجات الخاصة.
  • لك أي مواطن قد اقترب من سن ال60 سنة ولا يستطيع الحركة أو لديه بعض المشاكل الصحية، فإنه يتم أيضا إعفائه من دفع فاتورة التليفون الأرضي.

مش هتدفع فاتورة الأرضي تاني».. شركة المصرية للاتصالات تعلن عن 4 فئات معافين من دفع فاتورة التليفون الأرضي.؟!! - بوابة نيوز مصر

خطوات التعرف على فاتورة التليفون الأرضي

يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية التعرف على فاتورة التليفون الأرضي حتى لا يتعرضوا للدفع غرامات ولذلك، سوف نوضح لكم خطوات الاستعلام في النقاط التالية:

  • أولًا يقوم الشخص بالدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.
  • ثم يقوم الشخص بعد ذلك بالدخول على بوابة الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي.
  • يقوم الشخص بعد ذلك بإدخال كافة البيانات المطلوبة منه، مثل الاسم والرقم القومي، ورقم التليفون الأرضي الخاص به، ثم يضغط على الاستعلام.