بعد خناقته مع كولر.. قرار تاريخي من الأهلي ضد “نجم الفريق” وحقيقة عرضه للبيع

ظهرت أزمة جديدة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، كان بطلها نجم القلعة الحمراء والذي دخل في خلاف قوي مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، عقب المواجهة الاخيرة التى خاضها المارد الأحمر أمام نظيره ميدياما الغانى، ضمن دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي.

تفاصيل أزمة كولر مع نجم الأهلي

وأوضح الإعلامى أمير هشام حقيقة الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الأجتماعى، بوجود أزمة بين مارسيل كولر واللاعب الجنوب إفريقى بيرسى تاو، عقب مباراة الأهلي أمام بطل غانا.

وأكد أمير هشام عبر برنامجه بلس 90، أنه لا يوجد أزمة بين بيرسى تاو مهاجم الأهلي والجهاز الفتى للفريق بما فيهم مارسيل كولر، مشددًا إلى كون الجنوب أفريقي لم يبدى أعتراضه على قرار مارسيل كولر بخوض التدريبات عقب لقاء ميداما الغانى، مؤكدًا أن اللاعب كان يعانى من كدمة عقب المباراة.

وكان مصدر مسؤول في الأهلي قد أكد بأن كولر طالب بتوقيع عقوبات رادعة على بعض اللاعبين بسبب رفضه قرار التدريب، ولم يكن من بينهم بيرسي تاو.

الأهلي يواصل أستعداداته لمواجهة سموحة

ويبدأ  الفريق الأول لكرة اقدم بالأهلي تحت القيادة الفنية لمارسيل كولر، أستعداداته لمواجهة نظيره سموحه والتى تقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر، فى إطار الجولة السابعة من مباريات الدورى الممتاز، ويقام اللقاء على أستاد المقاولون العرب فى تمام الساعة السابعة مساءًا.

ومن المتوقع بأن يعود المهاجم الفرنسي انتوني موديست للمشاركة من جديد مع الفريق خلال مباراة سموحه، وذلك بعدما غاب عن المشاركة في مباراة دوري الأبطال بسبب الإًصابة.