“مفيش هزار تاني”!!.. شركة المياه تدعو الأهالي للتوجه إلى مقر الشركة حالا أعرف التفاصيل.. هتندم ندم عمرك!!؟

دعت شركة مياه وصرف الجيزة سكان منطقة حدائق الأهرام إلى الذهاب فورًا إلى مقر الشركة، نظرًا لبعض التعليمات التي ستقوم الشركة بتوجيهها إلى المواطنين، لذلك سنشرح لكم اليوم من خلال هذا المقال المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

دعوة من شركة المياه للمواطنين للذهاب إليها فورًا

وأوضحت الشركة أنه سيكون هناك انقطاع في توفير المياه في الساعات القادمة، وأن سبب هذا الانقطاع يعود إلى أعمال الصيانة الطارئة على خط مياه رئيسي في المنطقة، سيتم إكمال العمل واستعادة الخدمة المائية في المنطقة في أسرع وقت ممكن. وطلبت الشركة من الأشخاص إحضار أوراق هويتهم عند التوجه إلى مقر الشركة، وذلك لتسجيل بياناتهم وتوفير مياه مجانية كافية لهم خلال فترة انقطاع المياه.

انقطاع المياه في بعض مناطق القاهرة

تفاعل العديد من سكان منطقة حدائق الأهرام مع الدعوة، وتوجهوا إلى مقر الشركة في محاولة للحصول على المياه، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الفترة، وأعرب السكان عن عدم رضاهم عن انقطاع المياه المتكرر في المنطقة، مطالبين الشركة باتخاذ تدابير عاجلة لإصلاح مشاكل الإمداد المائي التي تؤدي إلى انقطاع متكرر، منطقة حدائق الأهرام هي إحدى المناطق التي تعاني من مشاكل في إمدادات المياه الشروب والصرف الصحي، حيث يحدث انقطاع مستمر في توفير المياه وتواجه أيضًا مشاكل في شبكات الصرف، مما يؤدي إلى انتشار روائح كريهة.