محدش هيشتريها تاني .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم 27 نوفمبر 2023 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت!!

تم الإعلان اليوم، الموافق 27 نوفمبر 2023، عن بيان هام من شركة الشرقية للدخان بشأن أسعار السجائر المتوفرة في جميع الأكشاك والسوبر ماركت. تعد السجائر من المنتجات الاستهلاكية الأكثر انتشارًا في مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي، حيث يتجاوز حجم استهلاكها مليارات الوحدات خلال الأشهر والسنوات في بيان صادر عن شعبة الدخان، كشف رئيس الشعبة في إتحاد الصناعات، السيد إبراهيم الإمبابي، عن أسعار السجائر في الأسواق لشهر نوفمبر 2023 ونفى الزيادات التي تم تداولها في بعض المواقع. سيتم تقديم تقرير شامل حول أسعار السجائر بعد إجراء آخر تحديث.

أسعار السجائر نوفمبر 2023 من شعبة الدخان

محدش هيشتريها تاني .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم 27 نوفمبر 2023 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت!!

أكد رئيس شعبة الدخان أنه لا توجد زيادة في أسعار السجائر، وأن أية زيادة تحدث تكون من قبل التجار أنفسهم وليس نتيجة لقرار حكومي. أكد أيضًا على وجود شفافية في هذا السوق، مشيرًا إلى أن الجميع يستطيع كشف السعر الحقيقي للسجائر من خلال الباركود الموجود على العلبة.

فيما يتعلق بالأسعار، أوضح أن سعر كيلوباترا بوكس 10 اليوم يتراوح بين 23 و25 جنيهًا. بينما يبلغ سعر الكينج سايز حوالي 40.50 جنيهًا، وقد يصل إلى 43 جنيهًا. وبالنسبة لسعر سجائر كليوباترا سوفت كوين، فإنه يصل إلى 43 جنيهًا كحد أقصى، في حين يتراوح سعر سجائر كليوباترا بوكس ألوان وأبيض بين 42 و44 جنيهًا. وسعر سجائر سوبر ستار يصل إلى 44 جنيهًا.

وفيما يتعلق بسجائر مونديال فيسروي بال مال، أشار إلى أن سعرها اليوم بلغ 55 جنيهًا على الأكثر، وكذلك سعر سجائر ماتوسيان سوبر وصل إلى 44 جنيهًا. أما سعر مونديال سويتش (منتول، بلوبيري) فهو 44 جنيهًا. وحذرت شعبة الدخان من بعض أصحاب الأكشاك الذين يرفعون أسعار علب السجائر، مؤكدة أن مثل هذا التلاعب يجب أن يتم مراقبته والتعامل وفقًا للأسعار الرسمية.