“ازاي جاله قلب”.. نجم الأهلي صلاح محسن يهين جمهور الأحمر بهذه الإشارة السيئة وسط غضب الجميع !!

نجم الأهلي صلاح محسن يهين جمهور الأحمر بهذه الإشارة السيئة وسط غضب الجميع ، فك اللاعب صلاح محسن عقدته التهديفية مع النادي الأهلي ليزيل عن كاهل المدير الفني مارسيل كولر عبئًا ثقيلًا بسبب العقم التهديفي لمهاجمي الأهلي، صلاح محسن العائد من الإعارة إلى صفوف الفريق لم يثبت حتى وقت سابق ما يستحق بقاؤه في الفريق من خلاله، حيث لم يؤدي بالشكل المطلوب خلال فترات عدة شارك فيها حتى نال قسط وافي من انتقادات الجماهير.

احتفال مهين من صلاح محسن

وتوجه صلاح محسن نحو المدرجات محتفلا بطريقة وصفتها جماهير الاهلي بالاستفزازية، حيث وضع اصبعه على شفافه مشيرًا بـ علامة ” هس”الإشارة اعتبرتها جماهير الأهلي اهانة لهم، ووجهوا انتقادات كبيرة لـ اللاعب، حتى أن بعضهم وصف الهدف بـ ” ملوش لازمة. "ازاي جاله قلب".. نجم الأهلي صلاح محسن يهين جمهور الأحمر بهذه الإشارة السيئة وسط غضب الجميع !!

هجوم وائل جمعه علي صلاح محسن

  • هاجم وائل جمعة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، صلاح محسن، لاعب الفريق الأحمر بعد تصرفه غير اللائق خلال مباراة ميدياما الغاني، وقال وائل جمعة فى تصريحات تلفزيونية : “يعني الأهلي صابر عليك وانت أول ما تجيب جول تروح تعمل للجمهور كدا”.
  • وأضاف وائل جمعة: “اللقطة دي مستفزة جدًا، إحنا بنشتكي من مشكلة رأس الحربة، يوم ما تسجل تعمل للجمهور كدة”،تابع: “في حد يعمل كده!، النادي الأهلي في حاجة لرأس حربة، وانت مكنتش بتلعب، وتضيع فرص عديدة، تيجي تسجل هدف وتعمل للجمهور كده”.