بعد الفضيحة.. قرار تاريخي من الأهلي ضد نجم الفريق بعد الاعتداء على كولر !!

سادت حالة من الأستياء داخل النادى الأهلي خلال الساعات الماضية، وهذا في أعقاب أعتراض أحد نجوم القلعة الحمراء، على قرار المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، بعد نهاية مباراة الأهلي ونظيره ميدياما الغانى، في أول مباريات المارد الأحمر في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023، والتي يحاول الأهلي الحفاظ على لقبها خلال النسخة الحالية.

نجم الأهلي يعترض على قرار كولر

طالب المدير الفنى للفريق الأول السويسرى مارسيل كولر، بتوقع عقوبة مالية على نجم الأهلي، الجنوب إفريقى بيرسى تاو، وذلك عقب رفضه لقرار الجهاز الفني بعد مباراة ميدما الغاني في دوري الأبطال.

وكان كولر قد طالب لاعبي الأهلي البدلاء بخوض بعض التدريبات المتفق عليها عقب نهاية المباراة، وكان ضمن هؤلاء اللاعبين بيرسى تاو، الذى رفض قرار المدرب وتحدث بشكل غير لائق، قبل أن يتدخل عدد من اللاعبين وأعضاء من الجهاز الفنى لإحتواء الموقف قبل أن يصل الأمر إلى اعتداء أو مشاجرة.

قرار عاجل من الأهلي ضد بيرسي تاو

أكدت تقارير صحفية أن مارسيل كولر أستدعى خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي، وطالبه بتوقيع غرامة مالية ضد بيرسى تاو لعدم تنفيذ التعليمات الفنية، مشيرًا إلى ضرورة فرض الانضباط داخل قوام الفريق الأول.

وكان سامى قمصان، المدرب العام بالفريق الأول بالقلعة الحمراء، قد حاول أحتواء الموقف وإقناع بيرسى تاو عن قراره، إلا أن الجنوب إفريقى أصر على موقفه وغادر الملعب إلى غرفة خلع الملابس.

ويستعد الفريق الأول بالأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره سموحة، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدورى الممتاز، ومن المقرر إقامة اللقاء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 نوفمبر فى تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.