“مش قاعدلكم فيها”.. قرار مثير من نجم الأهلي يصدم الخطيب وحقيقة انتقاله إلى بيراميدز

تعمل إدارة النادى الأهلي خلال الفترة الحالية على تجديد عقود بعض لاعبى الفريق الأول، وخاصة اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الأنتهاء بنهاية الموسم الجاري، وهذا بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي تحدث في اجتماعاته الأخيرة مع الإدارة على قناعته بوجود مشاكل واضحة في قوام الفريق الأول وضرورة تدعيم الصفوف في الانتقالات الشتوية.

نجم الأهلي يطالب المساواة بموديست

وتسعى إدارة القلعة الحمراء على تجديد عقد نجم الفريق التونسى على معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول بالأهلي، حيث ينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالى، وهناك العديد من العروض الاحترافية التي وصلت له من قبل أندية خارج الدوري المصري..

وأشارت التقارير الصحفية أن على معلول لا يرفض فكرة التجديد للقلعة الحمراء، ولكنه طالب إدارة النادى بمساواة راتبه براتب المهاجم الفرنسى أنتونى موديست، حيث يتقاضى اللاعب مبلغ مليون و700 ألف دولار، ومع تحمل اللاعب الضرائب.

وقد يتم تأجيل المفاوضات مع اللاعب وحسم موقف النادى من التجديد، عقب مباريات كأس العالم للأندية والتى ستقام بالمملكة العربية السعودية.

حقيقة انتقال علي معلول إلى بيراميدز

قالت تقارير إعلامية بأن هناك أنباء متداولة بخصوص انتقال علي معلول إلى بيراميدز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن مصدر مقرب من اللاعب قد نفى هذا الأمر تمامًا، وقال بأن اللاعب لا يفكر إطلاقًا في الرحيل عن صفوف الفريق في هذه الفترة.

تصريحات كولر بعد مباراة دوري الأبطال

نجح الأهلي فى تجاوز عقبة مادياما الغانى بثلاثية نظيفه، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين، على أرضية أستاد السلام، بالجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وعبر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول بالأهلي، عن سعادته عقب الفوز الثمين والصعب على مادياما الغانى، فى مستهل مشوار المارد الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ووجه كولر رسالة خاصة من خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إلى مهاجم الفريق صلاح محسن، حيث هنأه على الهدف الذى أحرزه وطالبه بالمزيد من التركيز خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أنه لديه الكثير ليقدمه الى النادى الأهلي.