الخطيب ينتصر لمبادئ الأهلي.. قرار عاجل ضد نجم الفريق بعد موقفه المثير للجدل

أقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، بقيادة المدير الفنى السويسرى للمارد الأحمر مارسيل كولر، فوزا ثمينا على نظيره ميدياما بطل غانا فى أولى مباريات المارد الأحمر، بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وأنتهى اللقاء بثلاثية نظيفة، أحرز أهداف النادى الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات، بينما سجل الهدف الثالث مهاجم الفريق صلاح محسن.

صلاح محسن يكسر صيامه التهديفى

وأنضم صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول للقلعة الحمراء، قبل ساعات الى قائمة الفريق المشاركة باللقاء الأفريقى بدلًا من الفرنسى أنتونى موديست، الذى أشتكى من وجود إصابة أبعدته عن قائمة المارد الأحمر في تلك المواجهة.

وشارك صلاح حسن كبديل فى الشوط الثانى من اللقاء، ونجح فى تعزيز تقدم الأهلي برأسية متقنه، جاءت من عرضية لصانع ألعاب الفريق محمد مجدى أفشة.

وعقب تسجيل الهدف الثالث، توجه مهاجم الفريق صلاح محسن إلى مدرجات الجماهير، وأشار بإصبعه السبابه نحو فمه، مما أعتبرها بعض جماهير ولاعبى الأهلي السابقين محاولة لإستفزاز جماهير القلعة الحمراء، عقب تعرض اللاعب لكثير من النقد خلال الفترة الأخيرة، بسبب حالة عدم التركيز التى كان عليها اللاعب، فى ظل حاجه الفريق الأول بالأهلي لمهاجم مميز في هذه الفترة.

قائد الأهلي ينتقد صلاح محسن

ووجه العديد من لاعبى ورموز الأهلي السابقين نقدا لاذعًا، لمهاجم الفريق صلاح محسن، عقب أحتفال مثيرة أمام الجماهير، وأكد وائل جمعه، محلل قنوات بى أن وقائد الأهلي السابق، أن أحتفال صلاح محسن غير مقبول، ويجب أحترام جماهير الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب كان عليه أكتساب أحترام الجمهور وليس العكس.

وطالبت بعض الأصوات من مشجعى وجماهير الأهلي، بمعاقبة اللاعب على أحتفاله الغير مبرر أمام المدرجات وتجميده، ولكن لم يصدر قرار رسمى بشأن اللاعب حتى الأن، وكان اللاعب قد أوضح عبر صفتحه الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى أنستجرام، أن الأحتفال ليس له علاقة بجماهير الأهلي، كونه أحتفال طبيعى ولا يبعث رسائل لأحد.

وأوضح مصدر مسؤول في الأهلي، بان هناك عقوبات رادعة سوف يتم تطبيقها على اللاعب من خلال مجلس الإدارة وكذلك مدير الكرة الكابتن خالد بيبو، وسيتم الإعلان عنها في الساعات المقبلة.