انتظرها الملايين لسنوات.. واتساب يكشف عن خاصية جديدة هتكسب منها فلوس| تعرف عليها

قال فريق المطورين داخل تطبيق واتساب، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة والتي تهم ملايين المستخدمين في الوطن العربي والعالم، وهذا ضمن خطة شركة ميتا، المالكة لتطبيق whatsapp، لتطوير خدماتها وتحسين تجربة المستخدم وزيادة إحساسه بالأمان والخصوصية أثناء استخدامه للتطبيق.

واتساب يكشف عن خاصية مميزة

أشارت تقارير تقنية بأن خاصية القنوات والتي أصبحت متاحة الآن عبر تطبيق واتساب، قد يتمكن أصحابها من تحقيق مكاسب مادية من وراها، وذلك عن طريق الإعلانات التي قد تظهر على تلك القنوات، ولكن هذا الأمر لن يكون متاحة إلا في بلدان محددة فقط حتى هذه اللحظة.

وأوضحت التقارير، بأن شركة ميتا تملك خطة كبيرة لتطوير التطبيق وجعله أكثر سهولة في التعامل، وإضافة عدد كبير من المزايا التي تزيد من فترة تواجد الشخص على التطبيق واستخدام خدماته بشكل دوري، وخاصة بعدما وصل عدد المستخدمين للتطبيق لأكثر من 2 مليار شخص حول العالم.

لماذا توقف واتساب على هذه الهواتف؟

توقف عمل تطبيق whatsapp على عدد من الهواتف خلال هذه الفترة، وذلك بسبب عدم قدرة تلك الأجهزة على تتزيل آخر إصدارات أنظمة التشغيل على غرار IOS وكذلك الأندرويد وغيرها من تلك الأنظمة.

وقال بعض فريق التطوير داخل تطبيق واتساب، بأن السبب وراء هذا الأمر هو حماية خصوصية المستخدمين وضمان عدم تسريب بياناتها، حيث إن الأجهزة القديمة أصبحت غير قادرة على تنزيل التحديثات التي يتم من خلالها سد كل الثغرات الموجودة في التطبيقات والتي قد تعرض بيانات المستخدمين إلى القراصنة في بعض الأحيان.