يا نهار مش فايت!! .. احذر ظهور تلك العلامه علي “تطبيق الواتساب” في هاتفك الجوال …دليل على من يتجسس عليك ويراقبك عن قرب!!!

يعتبر تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات المستخدمة في الوقت الحالي على جميع الهواتف الذكية لما له أهمية كبيرة في التواصل مع الآخرين من الأقارب والأصدقاء وزملاء العمل، ولكن هل من الممكن أن يكون تطبيق الواتساب تحت المراقبة؟ فمن المعروف أن تلك المحادثات مشفرة تمامًا ولا يراها غير صديقان، وذلك معناه أنه لا يُسمح لأي متطفل باختراقها وسرقتها، ولكن مع التطور التقني الهائل في معظم الأجهزة الإلكترونية الحديثة والتطبيقات المستحدثة، أصبح اختراق الهاتف أمر في غاية البساطة والسهولة.

علامات تدل على اختراق الواتس آب

من أبرز العلامات الأساسية هي ظهور علامة “قيد الاستخدام على جهاز آخر” المتواجدة في إعدادات  تطبيق WhatsApp، لهذا عند رؤيتك لتلك العلامة فذلك معناه أنك متصل بجهاز آخر ليس جهازك بحسابك الخاص وبياناتك كاملة، حيث يمكن أن يكون تلك الجهاز المخترق كمبيوتر أو جوال ذكي أو ربما جهاز لوحي، ويظهر ذلك واضحاً عند ظهور رسائل غريبة أو تغييرات بداخل حسابك لم تقم بها من قبل.

يا نهار مش فايت!! .. احذر ظهور تلك العلامه علي "تطبيق الواتساب" في هاتفك الجوال ...دليل على من يتجسس عليك ويراقبك عن قرب!!!

ارشادات هامة عند ملاحظة اختراق تطبيق الواتساب

يمكنك إتخاذ بعض الإجراءات الهامة عند ظهور علامات تدل على إختراق الواتساب منها التالي:

  • في البداية تأكد من استخدام أحدث إصدارات تطبيق الواتساب الحالية.
  • بعد ذلك قم بعمل تسجيل خروج من جميع الأجهزة المتصلة الأخرى المستخدمة لحسابك الخاص.
  • وفي النهاية قم بالتحقق بعمل خطوتين من أجل زيادة الأمان لحساباتك وبياناتك الشخصية.