أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 24 / 11 / 2023


شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 24 / 11 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وميدياما الغانى بدورى الأبطال.


تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وميدياما الغانى بدورى الأبطال


عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وميدياما الغاني ظهر اليوم بمقر الجزيرة، للاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


بيراميدز يهزم مازيمبى بهدف “فخرى” ويعتلى صدارة مجموعته بدورى أبطال أفريقيا


حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره مازيمبى الكونغولى، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

بيراميدز يهزم مازيمبى بهدف "فخرى" ويعتلى صدارة مجموعته بدورى أبطال أفريقيا


الجزيرى وسامسون فى قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة أبو سليم الليبي المقرر لها في السادسة مساء يوم الأحد المقبل، باستاد برج العرب في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 

الجزيرى وسامسون فى قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية


وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك وأبو سليم بالكونفدرالية إلى الإسكندرية


وصل إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتوجه أفراد طاقم التحكيم على الفور إلى فندق الإقامة بالإسكندرية برفقة مسؤولي العلاقات العامة بالقلعة البيضاء.


 

وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك وأبو سليم بالكونفدرالية إلى الإسكندرية


 


الأهلى يرفض ضم يحيى عطية الله نجم الوداد المغربى فى يناير


حسم مسئولو النادي الأهلي موقفهم سريعاً من فكرة التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق الوداد المغربي ، بعدما تلقوا إتصالات من بعض وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ليكون بديلاً للدولي التونسي على معلول.

الأهلى يرفض ضم يحيى عطية الله نجم الوداد المغربى فى يناير


طاهر محمد طاهر جاهز لمباراة الأهلي وميدياما غداً والقرار فى “يد” كولر


أكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية طاهر محمد طاهر لاعب الفريق لدخول قائمة المارد الأحمر لمباراة ميدياما الغاني بدوري الأبطال حال موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر على هذه الخطوة.

طاهر محمد طاهر جاهز لمباراة الأهلي وميدياما غداً والقرار فى "يد" كولر


كولر عن مباراة ميدياما بدوري الأبطال: جاهزون ولكن يجب أن نكون أذكياء


أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي جاهزية الفريق لمباراة ميدياما الغاني المقرر لها مساء غدٍ السبت على استاد السلام في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كولر عن مباراة ميدياما بدوري الأبطال: جاهزون ولكن يجب أن نكون أذكياء


 


 

نقلاً عن اليوم السابع