محدش هيشتريها تاني .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم25 نوفمبر 2023 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت

أعلنت الشركة المصرية للدخان عن بيان هام يتعلق بأسعار السجائر في نوفمبر 2023، حيث تعتبر السجائر من المنتجات الاستهلاكية ذات الاستخدام الشائع في مصر ومختلف أنحاء الوطن العربي. وفي هذا البيان، أكد رئيس شعبة الدخان في إتحاد الصناعات، السيد إبراهيم الإمبابي، حقيقة الأسعار في الأسواق خلال نوفمبر 2023 تجدر الإشارة إلى أن هذا البيان يأتي ردًا على الشائعات حول زيادة أسعار السجائر، حيث يسعى إلى توضيح الحقيقة وتوفير معلومات دقيقة للمستهلكين. سيتم تقديم تقرير شامل بأحدث التحديثات حول أسعار السجائر بمجرد توفرها.
محدش هيشتريها تاني .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم25 نوفمبر 2023 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت

أسعار السجائر نوفمبر 2023 من شعبة الدخان

أكد رئيس شعبة الدخان أنه لا زيادة في أسعار السجائر، وأوضح أن أي زيادة تحدث هي بسبب التجار أنفسهم وليس بقرار من الحكومة. ناقش الرئيس أيضًا جشاعة سوق الدخان وأكد على إمكانية للجميع التحقق من السعر الحقيقي للسجائر من خلال الباركود الموجود على العلبة.

فيما يتعلق بالأسعار، أشار إلى أن سعر كيلوباترا بوكس 10 يتراوح بين 23 و 25 جنيهًا، وسعر الكينج سايز يصل إلى 43 جنيهًا. أما سعر سجائر كليوباترا سوفت كوين يبلغ 43 جنيهًا كحد أقصى، وسعر سجائر كليوباترا بوكس ألوان وأبيض يتراوح بين 42 و 44 جنيهًا، وسعر سجائر سوبر ستار يصل إلى 44 جنيهًا.

شددت شعبة الدخان على التحذير من بعض أصحاب الأكشاك الذين يرفعون أسعار علب السجائر، مؤكدةً أن هذه الممارسات يجب على الجميع الحذر منها والشراء وفقًا للأسعار الرسمية.