“كارثةعمرها ما حصلت قبل كدا “!!.. سعودية فجعت بموت زوجها فقرر الأهل تزويجها أخوه وعندما حانت ليلة الزفاف حدث مالم يكن في الحسبان!

تعجب المجتمع السعودي دائمًا بالقصص العجيبة والمثيرة التي تثير الفضول والاستغراب في الوقت نفسه، نتعرف اليوم على إحدى هذه القصص التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان هناك شاب في العاصمة السعودية الرياض شهد في إحدى المناسبات العائلية فتاة جميلة من قريباته، وسرعان ما وقع في غرامها.

سعودية فجعت بموت زوجها فقرر الأهل تزويجها أخوه وعندما حانت ليلة الزفاف حدث مالم يكن في الحسبان!

لحسن الحظ، وافق أهل الفتاة على الزواج من الشاب بناءً على سمعته الطيبة، كما تمت الخطبة بنجاح ومرت بضعة أشهر حتى حل وقت الزفاف، ولقد كانت لحظات الزفاف جميلة ومثيرة، وتمنى الجميع السعادة للزوجين الجدد. وكانت حياتهما مليئة بالفرح والحب، ولكن مع مرور الوقت، بدأت الشكوك تنمو في قلب العروس بشأن سلوك زوجها، ولاحظت تغيرًا في سلوكه نحوها وأصبحت تلاحظه يتصل بصديقتها على هاتفها الخاص، مما زاد من توترها وقلقها، وعندما سألته عن سبب هذا التصرف، نفى أن يكون يتواصل مع صديقتها.

"كارثةعمرها ما حصلت قبل كدا "!!.. سعودية فجعت بموت زوجها فقرر الأهل تزويجها أخوه وعندما حانت ليلة الزفاف حدث مالم يكن في الحسبان!

سعودية فجعت بموت زوجها فقرر الأهل تزويجها أخوه وعندما حانت ليلة الزفاف حدث مالم يكن في الحسبان!

في أحد الأيام، تلقى الزوج اتصالًا هامًا وانصرف على الفور، لكن على الفور خرجت الزوجة بعد تركه ورأته وهو يلتقي صديقتها، وهنا بدأت تتأكد من خيانته وبدأت تفكر في الوسيلة التي ستستخدمها للتخلص منه، وذلك بسبب غيرة شديدة وتضارب في مشاعرها، قررت دس السم في الطعام الذي أعده له والذي أدى في النهاية إلى وفاته، انتهى زواجها معه على نحو مأساوي.