“مفيش تقدير”.. قرار عاجل من نجم الأهلي يصدم الجماهير وأول رد فعل من الخطيب

وتعمل إدارة النادى الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب وبالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى للمارد الأحمر مارسيل كولر، على حسم ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وذلك لبدء تسويقهم والعمل على تجديد عقود باقي اللاعبين قبل وصولهم إلى السنة الأخيرة في العقد، وزيادة احتمالية خسارتهم بشكل مجاني.

نجم الأهلي يفاجئ إدارة النادي

وفاجئ الدولي التونسي علي معلول، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جماهير الفريق، وذلك بعدما رفض فكرة الاستمرار في صفوف الفريق أو تجديد العقود.

وأوضحت التقارير، بأن معلول قد طلب مساواته مع الفرنسي انتوني موديست والذي يتقاضى نحو مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد، وهذا مع إعفاءه من نسبة الضرائب، وهو الأمر الذي رفضته إدارة الأهلي، ومن ثم اعتذر اللاعب إلى مسؤولي الفريق وأكد بأنه يملك عروض أخرى بمبالغ مالية كبيرة وسيفكر في الرحيل عن صفوف الفريق بعد نهاية هذا الموسم.

قرار مفاجئ من كولر ضد لاعب الأهلي

وعلى الجانب الأخر، قرر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلي أستبعاد الظهير الأيسر للأهلي على معلول من مواجهة مادياما الغيني ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأستقرار كولر على إبعاد الدولي التونسي من تلك المواجهة، وذلك بسبب عدم تماثل اللاعب للشفاء عقب الإصابة الأخيرة التى لحقت باللاعب في العضلة الخلفية خلال الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع بأن يقام اللقاء بين الأهلي ونظيره الغانى، يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر، على ملعب السلام، فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.