«كارثة بكل المقاييس».. المصرية للاتصالات تعلن تعطيل الإنترنت عن أصحاب الخط الأرضي في مصر .. مش هتصدق السبب المفاجئ!!؟

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن تعطيل خدمة الإنترنت لمشتركي خطوط الأرض بشكل مفاجئ، حيث نشرت تنويهًا لجميع العملاء لتوجيههم باتخاذ الاحتياطات اللازمة. ودعت الشركة المستخدمين إلى ترتيب شؤونهم والتحضير لتأثير انقطاع الخدمة المفاجئ، ونقل موقع بوابة نيوز مصر السبب الذي دفع الشركة لاتخاذ هذا الإجراء الحازم، كما قدم الموقع تفاصيل حول الموعد المحدد لتنفيذ هذا القرار، بهدف توفير معلومات كاملة للقراء حول الوضع.

مفاجأة المصرية للاتصالات للعملاء

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات بشكل رسمي عن إصدار فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر، حيث تم إصدار هذه الفاتورة في الخامس عشر من الشهر الماضي، وتشمل الاستخدامات خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر لعام 2023، في إعلان متصل، تقدم الشركة المصرية للاتصالات فرصة للملايين من المستخدمين لسداد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر 2023 دون فرض غرامات مالية على المستخدمين الذين لم يقوموا بالسداد حتى نهاية يوم 14 نوفمبر الجاري.

«كارثة بكل المقاييس».. المصرية للاتصالات تعلن تعطيل الإنترنت عن أصحاب الخط الأرضي في مصر .. مش هتصدق السبب المفاجئ!!؟

مفاجأة المصرية للاتصالات للعملاء في مصر

وتنوه الشركة بأنه اعتبارًا من هذا التاريخ، ستبدأ إجراءات قطع الخدمة للمشتركين الذين لم يقوموا بالتسوية، مع إمكانية السداد الفوري حتى 14 ديسمبر المقبل، وبعد هذا التاريخ، ستفرض الشركة غرامات مالية على المتأخرين، وستتم عملية قطع الخدمة على الفور، ويتوقع أن تكون قيمة الغرامة المالية لتأخير سداد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر 2023 10 جنيهات، أو نسبة تصل إلى 1.5% من قيمة الاشتراك الربع سنوي، ولكن بحد أقصى 11 شهرًا. وبعد هذه الفترة، لن يتم فرض أي رسوم إضافية.