مستحيل تكون عارفها!!.. السؤال الذي حير الملايين جمع كلمة “هواء”.. هتتصدم لما تعرف!!

مستحيل تكون عارفها  السؤال الذي حير الملايين جمع كلمة “هواء ،تحدي اللغة العربية الأصعب لمحبي وعشاق الألغاز اللفظية الرائعة، أوجد جمع كلمة “هواء” في 10 ثوانٍ، هل يُمكنك ذلك؟ إذًا ابدأ سريعًا البحث عن الحل الصحيح ولا تتوقف حتى انتهاء الوقت الذي بدأ العد التنازلي له الآن، اختبر قدراتك ومهاراتك المختلفة في البحث والتدقيق واختبار معلوماتك المختلفة، من أجل الوصول إلى الحل الصحيح.

أوجد جمع كلمة هواء

الآن بدأ البحث رسميًا عن الإجابة الصحيحة، لا تستعن بأي وسيلة مساعدة خارجية، ولا تبحث في جوجل عن الحل الصحيح، اختبر مهاراتك في معرفة الإجابة الصحيحة الآن.

ما هو جمع هواء؟

بعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2023 للمواد التي يتم إضافتها للمجموع بعد أن أدى الطلاب امتحانات المواد التي لا يتم إضافتها للمجموع ، وكانت المادة الأولى هي اللغة العربية التي تضمنت سؤال ما هو جمع هواء؟ الذي أثار الجدل حول إجابته، وخلال هذا السياق قام عدد من أساتذة اللغة العربية بكليات الأدب في الجامعات المصرية ومعجم اللغة العربية بالإجابة على هذا السؤال حيث قالوا أن كلمة هواء تأتي على وزن أفعال أو أفعلة، وذلك يعني أن جمعها أهواء أو أهوية.لو تمكنت من معرفة كلمة أخرى، يُمكنك ذكرها لنا في تعليق أسفل المقال.