عكس كل التوقعات.. الأهلي يحسم صفقة نجم الدوري المصري لمدة 3 سنوات رسميًا

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن تفاصيل انتقال نجم الزمالك ومنتخب مصر إلى صفوف الأهلي، وذلك بعدما انتهت علاقة اللاعب مع فريقه الحالي الزمالك بشكل شبه رسمى، ليصبح انضمامه للقلعة الحمراء هو مسألة وقت فقط، ومن المؤكد بان يتم حسمها بشكل رسمي في غضون الساعات القليلة القادمة.

نجم الزمالك ينتقل إلى النادى الأهلي

وأكد خالد الغندور، بأن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض، لن يقوم بتجديد عقود انضمامه مع الفارس الأبيض، حيث أن اللاعب لديه رغبه قوية فى الأنتقال الى صفوف النادى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار “الغندور” خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش الذى يقدمه الإعلامى هانى حتحوت، بأن أحمد فتوح يسعى لخوض تجربة جديدة خارج أسوار نادى الزمالك، ولهذا فقد حسم اللاعب قراره النهائي بالانتقال إلى صفوف الأهلي، بل ووقع على عقد رسمي للانتقال إلى المارد الأحمر لمدة 3 سنوات قادمة.

وأفاد خالد الغندور أن أكثر ما كان يعيق أستمرار اللاعب ضمن صفوف الزمالك، طلباته المادية التى لن تستطيع إدارة القلعة البيضاء تنفيذها بالوقت الحالى، حيث يرغب اللاعب فى الحصول على 160 مليون جنية خلال 3 مواسم فقط.

عرض بلجيكي للتعاقد مع لاعب الأهلي

ينتظم اليوم نجم النادى الأهلي أليو ديانج، فى تدريبات الفريق الأول بالقلعة الحمراء، أستعدادا لمواجهة ميدياما الغانى، والتى تقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجارى، فى أولى مباريات الأهلي بدور المجموعات، ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وكان اللاعب يتواجد ضمن معسكر منتخب بلاده لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وكانت التقارير الصحفية، بأن ديانج قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي بلجيكي يطمح في الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية، ولكن حتى هذه اللحظة لم يحسم القرار النهائي بخصوص استمرار اللاعب مع الفريق أو رحيله.