بعد هنا الزاهد وأحمد فهمي.. ابنة فنان شهير تصدم الجمهور وتعلن انفصالها رسميا

يعيش الوسط الفني حالات متعددة من الانفصال والطلاق رسمي فمن هنا الزاهد وأحمد فهمي، والمطرب أحمد سعد وعلاء بسيوني، إلى رنيم النوري، ابنة النجم السوري عباس النوري التي أعلنت بشكل رسمي الانفصال عن زوجها المخرج خالد عثمان مؤكدة أن الأمر بشكل ودي ومحبة لافتة إلى أن الطرفين سيبقيان صديقين عزيزين.

انفصال رنيم النوري ابنة النجم السوري عباس النوري

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك غردت رنيم النوري ابنة النجم السوري عباس النوري قائلة ايها الأصدقاء بدي قلكن شي.. ان الحياة تأخذنا إلى عدة طرقات مختلفة عن تخطيط وتبني شيئ، لكن هناك بعض الأمور التي تكون مكتوبة للفرد وعسى دائما يكون الأمر خير.

بعد هنا الزاهد وأحمد فهمي.. ابنة فنان شهير تصدم الجمهور وتعلن انفصالها رسميا
بعد هنا الزاهد وأحمد فهمي.. ابنة فنان شهير تصدم الجمهور وتعلن انفصالها رسميا

وذكرت أخصائية التغذية أن هذا الأمر هو الذي حدث لها مع خالد إذ أخذت الحياة كل فرد إلى طريق مختلف وصار صعب الحياة معا كزوجين لذلك قررنا الانفصال، وهو أسلم أمر للحفاظ على العلاقة والود والاحترام والعشرة لأولادنا، مؤكدة أنها وخالد انفصلا كزوجين، لكن يظلان أم وأب لأجمل 4 أطفال بالعالم، لافتة إلى أن خالد صديق ورفيق عزيز بتمنالو كل الخير والسعادة والتوفيق بحياته

أسباب انفصال رنيم عن زوجها

وطالبت رنيم النوري ابنة النجم السوري عباس النورى المتابعين والأصدقاء عن سبب الطلاق والانفصال بشكل رسمي، داعية الجميع إلى احترام الخصوصية الخاصة بها وحساسية الموضوع للأولاد وعدم التدخل أو السؤال مؤكدة أنها لا ترد على هذا السؤال ولا عند طليقها لأن هي الحقيقة.. وشكراً لتفهمكن”.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

لم تكن ريم وخالد الحالة الأولى بل سبق أن أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها رسميا عن الفنان أحمد فهمي قائلة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين احمد بعد ٤ سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”