“محدش هيضحك عليا”.. أول تعليق من نجم الأهلي بعد قرار فسخ عقده مع النادي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أستعداداته المبكرة لملاقاة نظيره ميدياما الغانى فى أولى مباريات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا موسم 2023-2024، وذلك عقب عودة المدير الفنى مارسيل كولر من إجازته القصيرة التى قضاها فى مدينة زيورخ، مستغلًا فترة التوقف الدولي الحالية.

نجم الأهلي يفاجئ إدارة القلعة الحمراء بقرار صادم

وكشف نجم الأهلي السابق والإعلامى محمد فاروق، عن تفاصيل مفاجأة مدوية بشأن مصير اللاعب الفرنسى أنتونى موديست مع القلعة الحمراء، وهذا بعدما طلب عدد كبير من جماهير النادي بالتخلي عن خدماته بأقرب وقت ممكن.

أوضح “فاروق” عبر برنامج البريمو المذاع على قناة تن، أن الفرنسى موديست قد وافق على فسخ تعاقده مع إدارة الأهلي بالتراضى، ولكنه أشترط الفرنسى الحصول على مستحقاته المالية بالكامل حتى نهاية عقده مع الفريق.

ويذكر بأن اللاعب قد تقاضى مبلغ 300 ألف دولار كمنحة تعاقد، ويتبقى له الحصول على مليون و400 ألف دولار متبقية من مستحقاته المالية لدى القلعة الحمراء قبل أن يتم فسخ عقده.

نجم الأهلي صداع في رأس الإدارة

طالب عدد كبير من مسؤولي الأهلي وخاصة داخل لجنة التخطيط والتى يرأسها محسن صالح، برحيل الفرنسى أنتونى موديست خلال الميركاتو الشتوى المقبل بعدما قدم اللاعب مستويات متواضعة وغير مقبولة إطلاقًا منذ أن وصل لصفوف الشياطين الحمر خلال سوق انتقالات الصيف الماضي.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، نظيره ميدياما الغانى فى أولى مباريات المارد الأحمر بمشوار المحافظة على لقب دورى أبطال أفريقيا، حيث اللقاء يوم 25 نوفمبر المقبل وتحديدًا في تمام الساعة 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب وأستاد السلام.