موت وخراب ديار.. زيادة جنونية في سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم في مصر..محدش مصدق اللي بيحصل؟؟!

يظل البحث عن سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية محل اهتمام للكثيرين و يواصل الدولار ارتفاعه واليوم سنقدم لكم متابعينا الكرام سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية، بما في ذلك بنك مصر والبنك الأهلي المصري والبنك المركزي والبنوك الدولية، وعبر موقعنا اليوم سنقدم لكم سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم الخميس 16 نوفمبر أمام الجنيه في البنوك

سعر الدولار اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2023

يواصل الدولار ارتفاعه في السوق السوداء الي ارقام قياسية فقد وصل إلى 51 جنيه ومن المتوقع ارتفاعه خلال الأيام القادمة، وقد سجل الدولار أعلى قيمة له في صرف العملات مقابل الجنيه المصري، حيث وصلت أعلى قيمة للدولار في بنك أبوظبي الإسلامي إلى 30.90 جنيه كسعر الشراء، بينما كان سعر البيع 30.95 جنيه.

سعر الدولار في البنوك المصرية

  • سعر الدولار في البنك المركزي المصري اليوم يبلغ حوالي 30.83 جنيه لعمليات الشراء، في حين يسجل سعر البيع حوالي 30.96 جنيه.
  • وفي البنك الأهلي المصري، يُقدر سعر الدولار لعمليات الشراء بـ 30.75 جنيه، وسعر البيع هو 30.85 جنيه.
  • وفي بنك التنمية الصناعية وبنك الإسكندرية يسجلان نفس الأسعار لعمليات الشراء والبيع بمعدل 30.75 و30.85 جنيه على التوالي.
  • سعر الدولار في البنك المتحد والبنك التجاري الدولي (CIB) يتجاوز 30.85 جنيه لعمليات الشراء، بينما يُلاحظ سعر البيع في هذه البنوك عند حوالي 30.95 جنيه.
  • والبنوك الأخرى مثل بنك أبوظبي التجاري وبنك فيصل الإسلامي والمصرف العربي الدولي، بالإضافة إلى بنك الكويت الوطني وبنك المشرق وبنك إتش إس بي سي (HSBC) وبنك كريدي أجريكول بنك قناة السويس، تسجل سعر الشراء لديها بحدود 30.85 جنيه، فيما يكون سعر البيع حوالي 30.95 جنيه.