إعادة عثمان ٢٨ بالعربي HD.. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 مترجمة

نرفق إليكم الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 الجزء الثاني وبداية قوية بعد توقف دام طويلاً لعدة أشهر، سيمكنكم الاستمتاع بمتابعة المؤسس عثمان ٢٨ مترجم بعد عودة أرطغرل بن سليمان شاه إلي الساحة، وسيكون عثمان بن ارطغرل أقوي من ذي قبل وسيسعى قادة قبيلة ’’الكاي’’ لتأسيس الدولة ووضع أعمدة قيام الدولة العثمانية خلال حلقات هذا الموسم من Kuruluş Osman.

نرفق إليكم الآن تردد قناة atv التركية لمتابعة الموسم الجديد من المسلسل التركي التاريخي عثمان بن ارطغرل، ونوفر خلال قصة عشق مسلسل قيامة عثمان٢٨ مترجمة كاملة للتعرف علي تفاصيل الهجوم الذي وقع علي قبيلة الكاي وفتك بها في غياب جنودها.

قيامة عثمان 28 Kuruluş Osman

يعتبر مسلسل عثمان حلقة ٢٨ من أكثر الأشياء المنتظرة مع بداية شهر أكتوبر، خلال قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة الثامنة والعشرين الجديدة ستظهر أمور كثيرة، حيث يتوقع الجمهور متابعة أحداث نارية بعد ما ظهر خلال الإعلانات التشويقية لهذا الموسم، ومع عودة الغازي ارطغرل بن سليمان شاه ستختلف الأمور كثيراً، وقد أعلن بوزداغ مخرج المسلسل أنه تم تحسين الأداء كثيراً، وذلك من أجل كسب رضا الجماهير وإخراج عمل قوي.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 28 مترجمة قيامة عثمان ٢٨ Kuruluş Osman
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 28 مترجمة قيامة عثمان ٢٨ Kuruluş Osman

يمكنكم متابعة مسلسل المؤسس عثمان حلقة 28 مترجمة بعد نهاية العرض عبر قناة أي تي في، والتي تعرض الحلقات في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا أربعاء كل أسبوع، ويكون توقيت المسلسل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما يكون توقيت الحلقة من مسلسل عثمان ح 28 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، كما يكون في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت سوريا والعراق وفلسطين والسعودية والأردن.

تردد atv الناقلة قيامة عثمان ٢٨:-

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 28 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11628.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

يذيع تردد قناة الفجر الجزائرية مسلسل عثمان بن ارطغرل الجزء الثاني، حيث سنتابع قيامة عثمان الحلقة 1 بالموسم الثاني مترجمة خلال القناة في نفس مواعيد الموسم السابق يوم الخميس من كل أسبوع للاستمتاع بالأحداث باللغة العربية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٢٨ الآن

توفر قصة عشق مسلسل عثمان حلقة 28 مترجمة كاملة الليلة، وسيمكنكم الاستمتاع بأحداث نارية في الموسم الجديد، وسيمكنكم ذلك من خلالنا حيث نوفر لكم تردد القنوات الناقلة قبل نزول الحلقة، ونوفر حلقات المسلسل بعد نزولها وأدق التفاصيل تجدونها معنا في قيامة عثمان ٢٨ الجزء الثاني.

انتهاء أولي حلقات الموسم الجديد من مسلسل المؤسس عثمان حلقة 28 كاملة، وذلك بعد أن تابعنا كيف حدثت الغارة علي القبيلة وخسر الكثير من الأهالي أرواحهم في سبيل القضية التي تسعى لها القبيلة من ذي قبل مع الغازي ارطغرل، وحالياً يتم تجهيز عثمان الحلقة 29 مترجمة بعد نزول الأعلان الأول وكيف ستتبدل الأمور.