“ملكش مكان عندي”.. قرار ناري من كولر بعرض نجم الأهلي للبيع رسميًا

أشارت تقارير صحفية أن أحد نجوم الأهلي أصبح على أبواب الرحيل خارج القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوى فى يناير المقبل، وجاء ذلك عقب الرجوع الى المدير الفنى السويسرى للمارد الأحمر مارسيل كولر، والذى أبدى عدم أقتناعه بمستوى اللاعب، وإبلاغه إدارة الأهلي أنه خارج حسابات الجهاز الفنى خلال الفترة القادمة.

نجم الأهلي يدخل ضمن صفقة تبادلية

وأكد الإعلامى أحمد شوبير أن صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول بالنادى الأهلي، يقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وأوضح شوبير خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه المذاع على قناة أون تايم سبورتس، أن صلاح محسن يتردد أسمه بقوة للدخول فى صفقة تبادلية مع عمر كمال عبد الواحد، نجم فريق مودرن فيوتشر، على أن ينتقل الأخير الى صفوف المارد الأحمر.

وأفاد شوبير أن الأتفاق بين مسئولى الناديين أنتهى بشكل كبير، يتبقى فقط الأتفاق على أسماء اللاعبين المنضمين الى صفوف فيوتشر على سبيل الإعارة ضمن شروط الصفقة، ويتردد بشكل كبير أسم كلا من صلاح محسن وكريم نيدفيد، للدخول ضمن الصفقة أحدهما أو كلاهما.

تفاصيل عقد عمر كمال مع الأهلي

وعلى الجانب الأخر، تمكن رئيس شركة الكرة بالنادى الأهلي، المهندس عدلى القيعى، من حسم الأتفاق بشأن عمر كمال عبد الواحد، وأنتقاله الى صفوف القلعة الحمراء، ووافق اللاعب على الأنضمام الى صفوف المارد الأحمر، لمدة ثلاثة مواسم ونصف حتى 2027، وذلك رغم مساعى الغريم التقليدى للنادى الأهلي نادى الزمالك، من التعاقد مع اللاعب، إلا أن الأزمات التى يمر بها الفارس الأبيض، حالت دون إتمام الصفقة.

ويلتقى الفريق الأول بالنادى الأهلي، تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر، نظيره مادياما ضمن مباريات الجولة الأولى، من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى تقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجارى.