بعد منافسة مع الزمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” مقابل 60 مليون جنيه

اقترب نجم منتخب مصر من الأنضمام إلى صفوف النادى الأهلي، وذلك في ظل سعي المارد الأحمر عن التعاقد مع لاعب سوبر يقود الجبهة اليسرى للشياطين الحمر، خلال المرحلة المقبلة، تحسبا لرحيل الظهير الأيسر للفريق الحالى التونسى على معلول، والذى أشارت العديد من التقارير الصحفية أنه أصبح على أعتاب الرحيل من القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الحالى وخوض تجربة جديدة في إحدى الدوريات الخليجية.

الأهلي ينهى أتفاقه مع نجم الزمالك

كشف خالد الغندور قائد الزمالك السابق، عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن انتقال نجم الزمالك أحمد فتوح إلى صفوف النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري، عقب تعثر علاقة اللاعب بالقلعة البيضاء ودخوله في خلافات كبيرة مع إدارة ناديه الحالي.

وأشار الغندور عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن كل الطرق تؤدى بلاعب الزمالك أحمد فتوح، الى القلعة الحمراء، وخاصة بعدما وصلت العلاقة بين اللاعب وإدارة الزمالك الى طريق مسدود، عقب تعرض اللاعب للإيقاف وعرضه للبيع.

ومن المتوقع بأن يحسم الأهلي صفقة التعاقد مع أحمد فتوح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما يكون عقد اللاعب مع الفارس الأبيض قد انتهى تمامًا وأصبح لاعب حر قادر على التوقيع لأي فريق آخر.

الأهلي يجهز طلبات نجم الزمالك المادية

وأضاف خالد الغندور، أن إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود ستعمل على توفير كافة طلبات فتوح المادية، بالإضافة الى الأشتراطات الأخرى الخاصة بالتعاقد، مثل حصوله على مبلغ يصل لنحو 60 مليون جنية خارج العقد، وهذا بخلاف الراتب الكبير الذي يطلبه فتوح من أجل التوقيع للقلعة الحمراء.

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خصم ما قيمته 25% من مستحقات أحمد فتوح لدى الزمالك، بالإضافة الى إقافه لمدة شهر وعرضه للبيع، على أثر أزمته الاخيرة مع النادى.