فنان كوميدي يعرض الزواج على هنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي

سادت حالة من الحزن والغضب في الوسط الفني بعدما أعلنت الفنانة هنا الزاهد أمس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” انفصالها عن الفنان أحمد فهمي بعد مرور 4 سنوات على حفل زفافهما.

فنان كوميدي يعرض الزواج على هنا الزاهد

ورد الفنان الكوميدي الكويتي أحمد النجار على تدوينة الفنانة هنا الزاهد، ليثير حالة من الجدل، حيث علق قائلا: وأنا موجود إن شاء الله، وقامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بوضع تعليق الفنان الكوميدي عبر صفحتها معلقة: الفنان الكويتي أحمد النجار يعرض الارتباط على الفنانة هنا الزاهد بعد إعلانها الانفصال الرسمي عن زوجها أحمد فهمي”.

فنان كوميدي يعرض الزواج على هنا الزاهد
فنان كوميدي يعرض الزواج على هنا الزاهد

 

هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي

وكانت الفنان هنا الزاهد أعلنت عبر حسابها عبر خاصية القصص المصورة عن انفصالها وكتبت: “الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”، خاصة أن الانفصال تم منذ 3 أشهر تقريبا دون حدوث طلاق رسمي حيث انتظر الثنائي إجراءات الطلاق والتي تأخرت بسبب انشغال الثنائي بتصوير أعمالهما الفنية حيث كانت تصور فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” ومسلسل “إقامة جبرية” بينما أحمد فهمني كان خارج القاهرة من أجل العمل على أكثر من مشروع سينمائي جديد.

هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي
هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي

وأوضحت المصادر أن العلاقة بينهما شهدت توترا ووصلت الخلافات إلى طريق مسدود، وهو ما جعل هنا تترك منزل الزوجية خلال الثلاثة أشهر الماضية واستقرت في منزل والدتها وذلك بعدما تم الاتفاق بين الثنائي على الانفصال بشكل رسمي في هدوء.

وتزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد في عام 2019، بعد قصة حب قصيرة وتعاونا فنيا في أعمال “الواد سيد الشحات” الذي عرض في شهر رمضان وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن “توتا” ومسرحية “جوازة معفرتة” والتي تم عرضها في السعودية وفيلم مستر إكس الذي عرض مؤخرا في السينمات وكذلك مسلسل إذاعي”.