مطلوب عريس.. فتاة سعودية تبحث عن شاب يتزوجها بالحلال وستدفع له 400 ألف دولار.. وضعت شرط واحد فقط!

فتاة تبحث عن شاب يتزوجها بالحلال وستدفع له 400 ألف دولار، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تداول إعلان منسوب لمعلمة سعودية تعرض 400 ألف ريال سعودي لمن يتزوجها بالحلال، حيث أن هناك الكثير من الفتيات التي تعاني من العنوسة ويرغبوا في الزواج.

وأوضحت المعلة بعض الأشياء الخاصة بها، حيث أن عمرها 39 سنة وتخاف أن يفوتها قطار الزواج، وأن لا تستمتع بالحياة الزوجية، خصوصاً وان رغباتها جامحة وتخاف أن تضعف أمامها وتقع في الحرام، وأوضحت أنها على قدراً من الجمال ورشيقة الجسم وبشرتها حنطية، موضحةً أنها كانت ترفض كل عروض الزواج خلال السنوات الماضية لأنها منشغلة بالعناية بوالدتها الكبيرة في السن والتي توفيت منذ ثلاث سنوات.

وقالت انها بعد وفاة والدتها وجدتها نفسها وحيدة وبحاجة إلى رجل يشاركها الحياة الباقية، وأن لديها وظيفة حكومية وتعمل مدرسة في إحدى مدارس الرياض ولديها راتب كبير، مشيرةً بأنها ستدفع للعريس 400 ألف ريال سعودي تكاليف الزواج، وسوف تتنازل عن مهرها.

ووضعت شرط وحيد يجب توفره في العريس، وهو أن يكون على خلق ودين وحنون ويقدر الحياة الزوجية، وبالرغم من تشكيك البعض بالإعلان المتداول، إلا أنه شهد انتشار واسع على منصات السوشيال ميديا، واستبعد الكثير من رواد مواقع التواصل حقيقة الإعلان، خصوصاً وانه مجهول العنوان، ولا يحتوي على أي وسيلة للتواصل مع المعلمة المنسوب لها الإعلان.