بعد زواج دام 4سنوات.. سبب طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي الحقيقي

أحدث سبب طلاق الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي بعد 4 أعوام زواج حالة من الجدل بعد أن كشفت هنت الزاهد عن انفصالها بشكل رسمي بعد امتناعها عن عدم الرد خلال اليومين السابقين للشائعات الخاصة بشأن طلاقها.

سبب طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

وفي هذا الصدد قامت الفنانة هنا الزاهد بالإعلان بشكل رسمي عن طلاقها من الفنان أحمد فهمي بعد زواج دام أربع أعوام، من خلال منشور من خلال حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

وقامت هنا الزاهد في منشور من خلال خاصية الستوري بصفحتها الرسمية بموقع انستجرام بكتابة: «الحمدلله.. تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

يذكر أن هنا الزاهد قد علقت عن الشائعات التي روجت عنها هي وزوجها الفنان أحمد فهمي، حيث تعرضا الفنانان إلى الكثير من الشائعات حول طلاقهما في شهر سبتمبر 2023 المنصرم.

كما نوهت هنا الزاهد في تصريحات تلفزيونية: «علشان انت اخترت تبقى فنان أي شائعة تكون عليك لازم تستقبلها بصدر رحب من غير ما تؤثر على نفسيتك، وأكيد أنا إنسانة وتأثر بالشائعات، لكن مش بعلق».

وأوضحت هنا الزاهد، «أحب حياتي الشخصية تظل بعيدة عن عملي، والناس تتحدث عن أعمالي».

أزمة هنا الزاهد وأسرة أحمد فهمي

الجدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية وجه جمهور الفنانين الكثير من التساؤلات حول حقيقة وقوع الطلاق بسبب المشكلة بينها وبين أسرة زوجها النجم أحمد فهمي.

وسبق وأن تحدث الفنان أحمد فهمي عن حقيقة طلاقه من زوجته الفنانة هنا الزاهد بسبب مشاكل الفنانة مع زوجة أخيه الفنان كريم فهمي في شهر يونيو 2023، والتي ازدادت إلى وصلت بحذفها لمتابعتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما علق أحمد فهمي في تصريحات تليفزيونية على هذا الامر: «أنا متعود على الشائعات، ولو مطلعش عليا شائعات كل يوم بخاف ودي ضريبة الفن، ولما بيطلع كلام لو معلومة صح بأكدها ولو غلط ممكن معلقش او بنفيها».

حقيقة أزمة هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي

وكان عقب الفنان كريم فهمي على مشاكله هو وزوجته مع الفنانة هنا الزاهد، وأعلن عن سر غيابه عن حضور عرض فيلم أخيه أحمد فهمي ومساندته.

وقام كريم فهمي بكتابة منشور من خلال حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «إحنا كنا بره مصر وبعد لما رجعنا من الخارج في العيد لقينا في جروب تبع حد ما بيكتب كلام على زوجتي كذب وافتراء».

وعلق: «طول عمر زوجتي في حالها ومش بتدخل مع اي حد في الوسط الفني وكل علاقتنا الفنية السابقة محترمة.. مجانين مواقع التواصل الاجتماعي ومجانين شراء الفولورز دخلونا فيها.. حسبي الله ونعم الوكيل».

وتابع كريم فهمي أيضًا: «أنا آسف إني بعلق، لو سمحتوا محدش يدخلنا في مشاكله ابعدوا عننا مش عايزين نبقى كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث، أنا مكنتش ناوي أعلق عشان عيب بس كفاية كده..اللهم بلغت»، ومن جهتها فضلت هنا الزاهد عدم التعليق على الخلاف مع كريم فهمي وزوجته.