جاتله فرص العمر.. “عملاق انجلترا” يخطف توقيع نجم منتخب مصر مقابل 10 مليون جنيه

تلقى لاعب منتخب مصر عرضًا قويًا من أحد الأندية الإنجليزية، تمهيدًا للحصول على خدمات خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما تمكن اللاعب من تقديم مستويات مبهرة رفقة فريقه وكذلك منتخب بلاده منذ إنطلاق الموسم الحالي، لدرجة جعلته محط أنظار عدد من الأندية الأوروبية الكبرى في الفترة الماضية، وبدأت العروض تنهال عليه في الشهور الأخيرة.

شيفيلد يونايتد يقترب من نجم منتخب مصر

قالت تقارير صحفية، بأن نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي قد طلب الحصول على توقيع مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي ولاعب منتخب مصر، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن النادي الإنجليزي يريد الحصول على توقيع “مصطفى” مقابل نحو 10 مليون دولار، وهذا بعدما شهدت بدايات الموسم الجاري تألق كبير من مهاجم المنتخب المصري، والذي سجل نحو 6 أهداف حتى الآن في الموسم مع فريقه نادي نانت.

الجدير بالذكر بأن هناك أكثر من نادي مهتم بالحصول على توقيع مصطفى في هذه الفترة، ليس فقط داخل انجلترا، بل حتى في دوريات أخرى على غرار الإسباني والفرنسي.

موقف مصطفى محمد من الانتقال للبريميرليج

كشف مصدر مقرب من نجم الزمالك السابق، بأن اللعب في الدوري الإنجليزي هو طموح كبير بالنسبة له، ويسعى خلال الفترة المقبلة إلى تحقيقه والانتقال نحو الدوري الأقوى في العالم.

وبحسب المصدر، فإن اللاعب قد طلب من إدارة فريقه الحالي نادي نانت الفرنسي السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في حال وصول عرض رسمي قوي من البريميرليج سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية أو حتى بعد نهاية منافسات الموسم الجاري، وخاصة في حال ما إذا كان العرض المالي مناسب.