خبر بمليون جنية… استلم 200 ألف ريال فورى بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر اسرع تمويل ميسر للمواطنين في السعودية… هتبقي من الأغنياء خلاص..!

أعلنت المملكة السعودية والحكومة السعودية أيضا مساعدة جميع المواطنين السعوديين ودعمهم في هذه الفترة وذلك للحصول على إرضاء المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم الشخصية حيث قررت الحكومة السعودية تمكين اي مواطن سعودي من الحصول على تمويل شخصي الذي أعلنته الحكومة، ولكن قبل الحصول على هذا التمويل يجب أن تتوافر بعض الشروط التي ذكرتها الحكومة السعودية وهذه الشروط غير معقدة وغير صعبة في أن تتوفر في الأشخاص السعوديين، وأعلنت أيضا عن هذا التمويل يستفيد به المواطنون في القطاع العام والخاص والحكومي أيضا ودون الحاجه الى ضامن يشهد على هذه الشروط.

تفاصيل تمويل 200 ألف بإيداع فوري في حسابك بدون ضامن

يمكن للأشخاص السعوديين استلام مبلغ 200 ألف ريال سعودي عبر الحساب البنكي الخاص به والإيداع السريع المقدم من الحكومة في سبيل التيسير، وفي شروط شركة التيسير حيث ذكرت الحكومة أيضا أن هذه العروض لن تتوقف عند هذا العرض فقط حيث ستعمل الحكومة وشركة التيسير تقديم الكثير من العروض للمواطنين السعوديين في مساعدتهم في العيش، ويوفر هذا المبلغ التي أعلنت الحكومة للمواطن السعودي الكثير من سبل العيش في حياة كريمة ومناسبة له وتسهيل كل رغباته وتلبية جميع احتياجاته الشهرية.

خبر بمليون جنية... استلم 200 ألف ريال فورى بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر اسرع تمويل ميسر للمواطنين في السعودية... هتبقي من الأغنياء خلاص..!

شروط الاستفادة من تمويل شركة التيسير

قامت شركة التيسير بوضع مجموعة من الشروط للاستفادة من التمويل، ونذكر لكم تفاصيل هذه الشروط من خلال التالي:

• ألا يقل عمر المتقدم بالطلب عن 19 عام.

• إذا كان الشخص الذي يود الحصول على التمويل من الوافدين فيلزم أن لا يقل راتبه عن 7000 ريال سعودي ليتمكن من الحصول على التمويل.

• يجب ألا يقل الراتب الشهري للمتقدم بالطلب عن 3800 ريال سعودي وذلك إذا كان المتقدم بالطلب سعودي الجنسية.