مصر دايما عامله قلق كدا… قلق السعودية والإمارات.. اكتشاف كنوز جديدة في مصر ام الدنيا وجعلها اغنى من الخليج بشأن هذا الموضوع

في أخبار جديدة أعلنت عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي عن استمرار الحكومة المصرية في الكشف والاكتشافات لي الكنوز الجديدة المدفونة تحت الرمال ولكن هذه المرة اكتشفوا مدينة تسمى هيراكيليون المدينة المصرية التي فقدت منذ آلاف السنين وتم عرقها في البحر الأبيض المتوسط منذ حوالي 1000 عام، وتشمل هذه الإكتشافات الكبيرة التي شاركها العالم الفرنسي عالم الآثار فرانك جوليو حيث اكتشف فرانكو بعض المجوهرات والأطباق الفضية وبعض الأجهزة الذهبية أيضا ووجدوا أيضا رمزا يشبه العمود من الهيروغليفية المصرية القديمة المصنوع من الحجر الأزرق اللازورد، وتابعوا معنا لكي تعرفوا كل التفاصيل في هذه الاكتشافات الذهبية. 

اكتشاف كنوز جديدة في مصر

من ضمن الإكتشافات التي اكتشفتها هذه الحملة بقياده فرانك جوليو العالم الاثار الفرنسي هو رمز يعرف بي Died  وهو يشبه العمود الهيروليفي المصنوع كما ذكرنا من الحجارة الأزرق وتم صنعه منذ عده قرون وأيضا اكتشفوا أكبر ميناء في مصر الذي كان يتواجد في البحر الأحمر المتوسط قبل تأسيس الإسكندرية ومجيء الإسكندر الأكبر عام 331 قبل الميلاد. 

مصر دايما عامله قلق كدا... قلق السعودية والإمارات.. اكتشاف كنوز جديدة في مصر ام الدنيا وجعلها اغنى من الخليج بشأن هذا الموضوع

كنوز هيراكليون التي اكتشفت في مصر

أيضا ضمن الكنوز والأشياء الذهبية التي اكتشفتها هذه الحملة هي مدينة هيراكليون قبل ان تغرق هذه المدينة بالكامل في البحر المتوسط كانت ميناء للدخول الى مصر للدول لكافة دول العالم فبالرغم من أنها تعد من المدن الساحلية الا انها تعرضت للكثير من الكوارث الطبيعية مثل الأمواج والزلازل.