خراب بيوت مستعجل!! .. احذر ظهور علامة على تطبيق الواتساب تشير إلى مراقبة هاتفك الجوال والتجسس عليه… لو لقيتها ارمي التليفون فوراً!!!

من الضروري الانتباه من ظهور بعض التنبيهات الخطيرة على هاتفك المحمول فوراً قبل ما يفوت الأوان، هل فكرت يوماً أن يكون هاتفك الخاص مراقب خاصة تطبيق الواتساب التطبيق الأكثر رواجاً في العالم، فهل يمكن أن يتجسس احد ما عليك؟، ومن المعروف أن هذه المحادثات على هذا التطبيق لا يراها إلا الصديقان فقط لكونها مشفرة تمامًا بما يدل على صعوبة اختراقها، ولكن مع ظهور التقنيات الحديثة في حياتنا اليومية أصبح اختراق أي هاتف في منتهى الخطورة، كما تم تطوير العديد من البرامج والتطبيقات التي يمكنك تنزيلها على هاتفك لغرض استخدامها عند الحاجة.

علامات تدل على إختراق الواتساب

يمكننا القول أن أكثر هذه العلامات الهامة هي ظهور علامة “قيد الاستخدام على جهاز آخر” والتي تظهر في إعدادات WhatsApp، لهذا في حالة ملاحظتك لهذه العلامة، فهذا معناه أن حسابك يتصل بجهاز آخر بخلاف جهازك، فقد يكون هذا الجهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو لاب توب.

ماذا تفعل عند ملاحظة أحد تلك العلامات؟

من أهم الخطوات لحماية هاتفك الجوال من السرقة والتجسس هي التحقق من تحميل أحدث إصدار من تطبيق الواتس آب، بعدها احرص على تسجيل الخروج من جميع الأجهزة الأخرى التي تدخل على حسابك، وأخيرًا قم بتأكيد التحقق من ذلك بخطوتين حرصاً على زيادة أمان الحساب الخاص بك، وبذلك تكون قمت بحماية بياناتك الشخصية من السرقة والتجسس عليك بأسرع طريقة وأقل خطوات ممكنة.