مفيش تموين تاني!!”.. قرار عاجل من الحكومة إيقاف بطاقة التموين لـ53 ألف مواطن.. شوف نفسك لتكون منهم

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن الأجهزة الحكومية سوف تقوم بمنع أي محاولة بناء على الأراضي الزراعية وأنه تم إيقاف خدمات لعدد 53 ألف مواطن من سماد وبطاقات تموين لهذا في ذلك المقال سوف نتحدث عن هذا الأمر بالإضافة إلى عدد من المعلومات الأخرى.

البطاقات التموينية

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية على تقديم الكثير من الخدمات للمواطنين ومن بين الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين البطاقات التموينية التي يحصل المواطن من خلالها على كل من السلع الغذائية والخبز بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار الموجودة في الأسواق الحرة حيث يستفاد من هذه البطاقات عدد كبير من المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

مدبولي الأجهزة الحكومية ستواجه أي محاولات للبناء على الأراضي الزراعية

خلال مؤتمر صحفي تم انعقاده في محافظة الفيوم أوضح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بأن الحكومة المصرية حريصة كل الحرص على تفقد المشروعات التنموية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، مشيرا إلى أنه الحكومة قامت افتتاح مركز السيطرة الخاص بالسلامة والطوارئ في محافظة الفيوم، كما أنه تم الاتفاق مع مدير المركز على استمرار متابعة تشغيل هذه المراكز من أجل القيام بالدور الخاص بها.

وأشار مدبولي أنه تفقد أيضا معرض منتجات محافظة الفيوم مؤكدًا حرص رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على تنمية الحرف اليدوية،كما أكد أنه قام بتفقد مركز يوسف الصديق وكان حريصًا على متابعة مشروع حياة كريمة في المركز الذي كان يحتاج إلى العديد من الخدمات الآدمية للمواطن المصري وتفقد أيضا المركز الطبي ونقاط الإسعاف والمركز النوعي والخدمات الأخرى التي لم تكن موجوده سابق.

وأشار مدبولي على أهمية المشروعات التي تقوم الدولة بتنفيذها وأن محافظة الفيوم كانت من أقل المحافظات التي تحصل على خدمة الصرف الصحي، لكن هذه الخدمة ستتجاوز نسبة 70% في كافة المحافظات ومع انتهاء مبادرة حياة كريمة سوف تصبح هذه الخدمة متاحة في كافة المحافظات.