{السعر ضرب في العالي}… رسمياً: ارتفاع أسعار الفراخ اليوم السبت 11 نوفمبر… الناس مش هتلاقي تاكل..!!

من أكثر عمليات البحث التي نلاحظها على جميع وسائل التواصل الاجتماعي هو البحث عن الطعام والشراب من قبل المواطنين وفي هذا السياق لاحظنا انتشارا كبيرا للبحث عن ارتفاع أسعار الفراخ اليوم حيث أعلنت الحكومة المصرية بالتعاون مع وزارة التموين عن ارتفاع أسعار الفراخ من جديد، وفي هذا المقال سنخبركم بأبرز ارتفاع أسعار أنواع الفراخ المختلفة والتي قد أعلنت الحكومة المصرية عن ارتفاع في هذه الأنواع من الفراخ إليكم التفاصيل.

ارتفاع أسعار الفراخ اليوم

سجلت أسعار الفراخ اليوم السبت 11 نوفمبر ارتفاعا ملحوظا وكبيرا في سجلات السوق المصري وهذه الزيادة التي أعلنت عنها الحكومة المصرية من قبل وها قد شاهدنا بالفعل ارتفاع اسعار الفراخ من جديد واليكم بالتفصيل أهم الأنواع من الفراخ التي قد ارتفعت اسعارها.

{السعر ضرب في العالي}... رسمياً: ارتفاع أسعار الفراخ اليوم السبت 11 نوفمبر... الناس مش هتلاقي تاكل..!!

أسعار أبرز أنواع الفراخ

سجلت اسعار الفراخ زياده كبيرة وملحوظة في السوق المصري وذلك عندما سجل سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء حوالي 65 جنيها بينما سجل سعر الكيلو من الفراخ الأمهات حوالي 68 جنيها وهذه الزياده قد لاحظها جميع المواطنين:

• وفي نفس هذا السياق فقط سجل سعر الكيلو من الفراخ البلدي حوالي 110 جنيه بينما سجل سعر كيلو الفراخ الأمهات اليوم 98 جنية.

• وأيضا ارتفع سعر البط المسكوفي حيث سجل سعر الكيلو من البط المسكوفي اليوم نحو 90 جنيه.

• واليكم أيضا أبرز أسعار أنواع الكتاكيت: حيث سجل سعر الكتكوت الأبيض حوالي 25 جنيها بينما سجل سعر الكتكوت الساسو حوالي 30 جنية.