«فرمان عاجل من التأمينات» .. التأمينات تعلن خبر عاجل لأصحاب المعاشات.. تعرف على قرار الحكومة الأخير بشأن الزياده في المعاشت.!!

منذ زمن طويل ونحن نعرف المعاشات التي يأخذها أو تمنحها الحكومة للمواطنين عندما يقوم العامل بالوصول إلى سن معين ولا يستطيع العمل في هذه تقوم الحكومة بتوفير المعاش للمواطن في هذه الحالة التي يوصل إليها العامل ويكون غير قادر على العمل، ويعتمد المواطن على المعاش كل الاعتماد فيصبح هو الدخل الرئيسي له ويعتمد على المعاش اعتماد كلي، وقررت الحكومة إعطاء المواطنين المعاشات لكي تقف بجانب المواطن ومساعدته في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وفي هذه لسطوره القليلة القادمة سنعرفك على أهم التفاصيل الخاصة بهذه القرارات الجديدة.

قرار زيادة المعاشات ومعاش تكافل وكرامة

وفي هذا السياق أعلن الرئيس عبد الفتاح الحسا السيسي بالتعاون مع الحكومة المصرية والهيئة العامة للمعاشات عن تنفيذ قرارات جديدة تنص على إعطاء المواطنين معاشات تحت مسمى تكافل وكرامة لمساعدتهم على التأقلم والتعامل مع الحياة الصعبة والظروف والأزمات التي يتعرض لها المواطنون وقد قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي أيضا زيادة مرتبات معاشات تكافل وكرامة من 300 جنيه إلى 600 جنيه لكل فرد.

«فرمان عاجل من التأمينات» .. التأمينات تعلن خبر عاجل لأصحاب المعاشات.. تعرف على قرار الحكومة الأخير بشأن الزياده في المعاشت.!!

موعد تنفيذ وصرف هذه المكافات الجديده

وبعد ان قامت الحكومة المصرية بتطبيق هذه القرارات الجديده التي تنص على زيادة المعاشات للمواطنين من 300 الى 600 جنيه في معاشات تكافل وكرامة وأيضا زيادة المعاشات بنسبه 15% على كل سنه فقد قررت الحكومة تنفيذ هذه القرارات من شهر أكتوبر الماضي ونوهت على ضرورة وسرعان استخدام وتطبيق هذه القرارات.